مان سيتى وبيرتون ومباراة مليئة بالاهداف

في مباراة رائعة إمتلئت بالأهداف إستطاع فيها فريق مانشستر سيتى أن يهز شباك ضيفه تسعة مرات في اللقاء الذي دار بينهم أمس على ملعب الاتحاد في ذهاب النصف النهائي من بطولة كأس الرابطة الانجليزية بينما أحرز فريق بيرتون هدفا وحيدا لحفظ ماء الوجه لينال تلك الهزيمة الساحقة.

مباراة مانشستر سيتى ونابولى

وقد تأهل المان سيتى لهذا الدور من البطولة بعد فوزه الصعب على فريق ليستر سيتى بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلى من اللقاء بالتعادل الايجابى 1-1 في الوقت الذي تأهل فيه بيرتون عقب فوزه بهدف مقابل لاشىء على ميدلز بره .

وتمكن نجوم المان سيتى من إحراز أربعة أهداف خلال الشوط الأول من المباراة حينما استطاع كيفن دى بروين تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة ليتوإلى بعد ذلك وابل من الأهداف على مرمى بيرتون في الدقائق 30 و34 و37 احرز جبرييل خيسوس هدفين منهم وهدف لزينشينكو  لينتهى الشوط الأول بهذة النتيجة الكبيرة.

وينزل نجوم مانشستر سيتى إلى الشوط الثانى بروح معنوية تصل لعنان السماء ليسجلوا خمسة أهداف اخرى تضاف إلى رصيد فريقهم جاءت عن طريق فيل فودين وكايل وكر ورياض محرز وهدفين أخرين للمتألق جبرييل خيسوس ليكمل رباعيته الجميلة خلال المباراة.

ويعتبر هذا الانتصار هو الاعظم للمان سيتى بعد فوزه عام 1987 على هذرفيلد تاون بعشرة أهداف مقابل هدف  ومن المرتقب أن يلعب لقاء الاياب بين الفريقين على ملعب بيرلى في 22 من يناير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد