ماني كلوب هو أحسن مدرب في العالم 

تصريحات ساديو ماني لاعب نادي ليفربول الانجليزي لمجلة ليفربول  الشهرية عن مدربه الألماني يورجن كلوب واصفا مدربه بأنه الأفضل في العالم.

ساديو ماني لاعب نادي ليفربول الانجليزي

ساديو ماني لاعب نادي ليفربول الانجليزي

و اكد على انه سيظل يعمل بكد وكل جهد حتى يستطيع أن يظهر إلى أي مدى مدرب ناجح مع فريق ليفربول الإنجليزي كما أضاف أن يورجن كلوب لديه قدرات هائلة كمدرب ويستطيع الجميع أن يرى ذلك.

ويرى ساديو ماني أن هناك العديد من المدربين العمالقة في أوروبا ولكن هو يرى أن يورجن كلوب لديه دائما الحلول والكلمات الصحيحة التي تجعله يستطيع أن يدير الفريق خصوصا انه يدرك جيدا كيف يتعامل مع فريقه وأن جميع اللاعبين في الفريق يثقون في قدراته جيدا ويعرفون انه المدرب الأفضل في العالم وانه دائما سيكون المدرب الفائز.

و الجدير بالذكر أن أولى صفقات يورجن كلوب مع نادي ليفربول الإنجليزي كانت استقدام اللاعب السنغالي ساديو ماني في بداية موسم 2015-2016.

و كان يورجن كلوب قد تمكن من قيادة ليفربول الانجليزي للتتويج بلقب دوري أبطال اوروبا 2019 وكانت هذه المرة السادسة في تاريخ النادي ويتصدر ليفربول هذا الموسم قمة الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة جمعها خلال 12 مباراة ويكون بعيد ب 8 نقاط عن أقرب منافسيه على صدارة الدوري الإنجليزي وهو نادي ليستر سيتي الذي يحتل حاليا المركز الثاني.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد