ماني كلوب هو أحسن مدرب في العالم 


تصريحات ساديو ماني لاعب نادي ليفربول الانجليزي لمجلة ليفربول  الشهرية عن مدربه الألماني يورجن كلوب واصفا مدربه بأنه الأفضل في العالم. 

و اكد علي انه سيظل يعمل بكد و كل جهد حتى يستطيع ان يظهر إلى أي مدى مدرب ناجح مع فريق ليفربول الإنجليزي كما أضاف أن يورجن كلوب لديه قدرات هائلة كمدرب و يستطيع الجميع أن يرى ذلك. 

ويرى ساديو ماني ان هناك العديد من المدربين العمالقة في أوروبا ولكن هو يرى أن يورجن كلوب لديه دائما الحلول و الكلمات الصحيحة التي تجعله يستطيع ان يدير الفريق خصوصا انه يدرك جيدا كيف يتعامل مع فريقه وأن جميع اللاعبين في الفريق يثقون في قدراته جيدا و يعرفون انه المدرب الافضل في العالم وانه دائما سيكون المدرب الفائز .

و الجدير بالذكر أن أولى صفقات يورجن كلوب مع نادي ليفربول الإنجليزي كانت استقدام اللاعب السنغالي ساديو ماني في بداية موسم 2015-2016. 

و كان يورجن كلوب قد تمكن من قيادة ليفربول الانجليزي للتتويج بلقب دوري ابطال اوروبا 2019 وكانت هذه المرة السادسة في تاريخ النادي و يتصدر ليفربول هذا الموسم قمة الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة جمعها خلال 12 مباراة و يكون بعيد ب 8 نقاط عن أقرب منافسيه على صدارة الدوري الإنجليزي و هو نادي ليستر سيتي الذي يحتل حاليا المركز الثاني. 


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.