مانشستر يونايتد يفكر بقوة في التعاقد مع قائد ميلان

يفكر مانشستر يونايتد في التعاقد مع لاعب ميلان أليسيو رومانيولي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بعد الأنباء التي تواترت عن إمكانية رحيله عن سان سيرو خلال الصيف المقبل.
وكانت تقارير صادرة عن مالينستا الإيطالي قد اذاعت ان رومانيولي يواجه مستقبلًا غير مؤكدا في ميلان الذي يفكر في الاستغناء عنه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مما جعل مسؤولي ميلان يخططون للتعاقد مع اللاعب، كما يخطط نادي إيفرتون أيضا لضم اللاعب الإيطالي الدولي.
وأشارت التقارير أن مانشستر يونايتد يستعد بقوة لدخول سوق الانتقالات المقبلة بسبب معاناة الفريق من اصابات متكررة للاعبين خلال الموسم الحالي خصوصا على مستوى قلوب الدفاع حيث عانى السويدي من مشكلة مزمنة في الظهر وعدد أيضا من الإصابات التي ضربت إريك بايلي لذلك أصبح الفريق بحاجة إلى تعزيز قلوب الدفاع.
وأشارت بعض التقارير التي خرجت من داخل النادي لتؤكد ان الفريق يخطط للتعاقد مع أكثر من مدافع على رأسهم الإيطالي جيانلوكا مانشيني وقائد ميلان رومانيولي .
يذكر أن رومانيولي هو نتاج أكاديمية روما للشباب ولكنه لم ينجح في اثبات نفسه داخل الفريق الأول في العاصمة الإيطالية مما أدى الي إعارته الي سامبدوريا ثم الانتقال بصفة نهائية إلى ميلان في صيف 2015، ومنذ انضمامه إلى ميلان أصبح المدافع الإيطالي يشارك اساسيا في خط دفاع الفريق حتى أصبح قائد الفريق في بداية موسم 2018 – 2019 وحتى الآن.
وشارك رومانيولي في 219 مباراة مع ميلان، ولكنه يواجه الآن مستقبلًا غير مؤكدا في سان سيرو بعد ستة مواسم رائعة للاعب مع الفريق.

مانشستر يونايتد يفكر بقوة في التعاقد مع قائد ميلان 1 15/3/2021 - 11:25 م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.