مانشستر يونايتد يستعد لضم اللاعب إيغالو مقابل 15 مليون جنيه استرليني

استعد فريق الشياطين الحمر مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع اللاعب الدولي النيجيري أوديون إيغالو مقابل 15 مليون جنيه استرليني، بعد أن تم ضمه للعب في الصفوف الإنجليزي على سبيل الإعارة في الصيف الماضي.

مانشستر يونايتد يستعد لضم اللاعب إيغالو مقابل 15 مليون جنيه استرليني 1 24/3/2020 - 2:01 م

ووفقاً لما نشرته بعض الصحف البريطانية أن فريق مانشستر يونايتد متمسك بقرار انتقال اللاعب أوديون للعب ضمن صفوفه بشكل دائم بعد الظهور المتألق الذي أبداه اللاعب ضمن صفوف فريق شنغهاي شينهوا، وأعلن الفريق استعداده لدفع 15 مليون جنيه استرليني لإنهاء صفقة الانتقال، رغم غموض موقف الموسم الجاري بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

في الجانب الآخر أكدت إدارة شنغهاي أنها مستعدة لبيع إيجالو حيث وضعت تقييماً بقيمة 15 مليون جنيه استرليني للاعب استعدارداً لبيعه في شهر يونيو المقبل، كما أن الإدارة في شنغهاي لم تطلب رسوم الإستعارة في يناير لأن يونايتد وافق على المساهمة بمبلغ 130 ألف جنيه استرليني إسبوعياً في أجر اللاعب الذي يبلغ 300 ألف جنيه استرليني في الأسبوع.

أثار أداء اللاعب إيغالو إعجاب المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، بعد أن اضطر للتدريب وحده بسبب مخاوف وصوله من مدينة شنغهاي الصينية، في الوقت الذي تفشى فيه فيروس كورونا المستجد أنحاء الصين، ونجح اللاعب إيغالو في تسجيل 4 أهداف في أول 8 مباريات لعبها مع النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد.