مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع هالاند في فترة الانتقالات الصيفية في ظل منافسة شرسة من ثلاثة أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز

يقال إن كل من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول حريصون على التعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج براوت هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع هالاند في فترة الانتقالات الصيفية في ظل منافسة شرسة من ثلاثة أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز 1 3/3/2021 - 9:53 م

كان الدولي النرويجي هالاند في حالة ممتازة مع بروسيا دورتموند خلال موسم 2020-2021، حيث سجل 27 هدف في 27 مباراة في جميع المسابقات.

سيكون لدى هالاند بند جزائي بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني في عقده الصيف المقبل، ولكن كانت هناك اقتراحات بأنه يمكن بيع العقد القادم في السوق القادمة بسبب المشاكل المالية لنادي دورتموند الالماني.

لا يزال مانشستر يونايتد مرتبطًا بقوة باللاعب هالاند و البالغ من العمر 20 عامًا وسط اقتراحات بأن النادي يريد جلب مهاجم جديد للنادي من اجل موسم 2021-2022.

وفقًا لكريستيان فالك الصحفي في صحيفة بيلد، قد يواجه الشياطين الحمر منافسة من مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي في التعاقد مع هالاند، على الرغم من أن عددًا من الأندية الأخرى، بما في ذلك برشلونة وريال مدريد ، يُعتقد أيضًا أنها مهتمة باللاعب.

سجل هالاند43 هدفًا في 45 مباراة مع دورتموند منذ وصوله من ريد بول سالزبورج في يناير 2020، و يتبقى أكثر من ثلاث سنوات على عقده مع سيجنال إيدونا بارك.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.