مانشستر يونايتد يؤكد إصابة لاعبه أليكس بفيروس كورونا المستجد

أكد نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي في بيان رسمي له, إصابة لاعبه أليكس تيليس بفيروس كورونا المستجد.

إصابة-أليكس-تيليس-بفيروس-كورونا
أليكس تيليس,مانشستر يونايتند,فيروس كورونا,إصابة لاعب مانشستريونايتند بفيروس كورونا

أعلن المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزى عن إصابة الظهير الأيسر للفريق اللاعب أليكس تيليس, و المنتقل إلى الفريق في الميركاتو الصيفي الماضي بعد أن كان يلعب في صفوف بورتو البرتغالي بعدوى فيروس كورونا المستجد, ( كوفيد 19 ).

بعد أن غاب اللاعب عن الفوز العريق الذي قدمه فريق مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة أمام فريق ريد بول لايبزيج الألماني, وقد اثار غياب اللاعب أليكس تيلس من صفوف فريقه الكثير من التساؤلات عن سبب غيابه.

وكان اللاعب أليكس تيليس قد انتقل إلى الشياطين الحمر مانشستر يونايتد في آخر يوم من أيام الميركاتو الصيفي الماضي, والذي كان مشتعلا بالصفقات, بين برشلونة والريال ومانشستر واتشيلسي, وقد لعب تيليس الظهير الأيسر لفريق مانشستر يونايتد مباراته الأولى مع فريقه أمام باريس سان جيرمان, في الجولة الأولى من دور المجموعات دورى ابطال اوروبا,والتي فاز بها الفريق بهدفين لهدف في ملعب «حديقة الأمراء».

ولكن غاب الظهير الأيسر أليكس تيليس من مباراة مانشستر يونايتد ضد نظيره تشيلسي في قمة الاسبوع السادس من الدورى الإنجليزى الممتاز, والتي لعبت في ملعب «أولد ترافورد» وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين,

وقد أكد مدرب الفريق أولي «جونار سولسكاير» أن سبب غياب اللاعب أليكس تيليس عن الفريق هو إصابته بفيروس كورونا المستجد,

وأشار المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد على القناة الرسمية للفريق أن غياب تيليس في قمة «البريميرليج» في الجولة السابعة أمام فريق أرسنال اصبح أمرا حتميا,وايضا غيابه عن الجولة الثالثة في دوري أبطال أوروبا أمام فريق إسطنبول باشاك شهير.

,أشار سولسكاير إلى أن اللاعب الآن في حجر صحي ذاتي,حتي يتم شفاؤه,وأعلن مانشستر يونايتد في تغريدة على تويتر أن اللاعب قد اصيب بفيروس كورونا المستجد وتم تأكيد ايجابياته,ونتمنى له الشفاء السريع.