ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز

تختتم مساء اليوم مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الحالية، حيث ينتظر عشاق الكرة الإنجليزية والعالمية، قمة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يستضيف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، وذلك في ديربي الكرة الإنجليزية على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر في العاصمة الإنجليزية لندن، حيث تقام المباراة ضمن الجولة السادسة عشر.

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 1 10/12/2017 - 4:53 م

ويدخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم في مواجهة نارية أمام متصدر الدوري الإنجليزي، حيث يسعى الشياطين الحمر في استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تأكيد تواجده في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الكروي الحالي، ويدخل الفريق بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بحثاً عن مواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها الفريق في الموسم الكروي الحالي.

مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم
مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم

ويسعى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد اليوم، في محاولة التفوق على المدرب الإسباني بيب جوراديولا المدير الفني للسيتي، وذلك في أول مواجهة بين الثنائي في الموسم الكروي الحالي.

السيتي يسعى لتأكيد الصدارة

بينما يدخل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي متصدر الدوري في الموسم الكروي الحالي، بحثاً عن تأكيد صدارته قبل نهاية الدور الأول في الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، ويدخل الفريق بقائمة مكتملة خالية من الغيابات في التشكيلة الأساسية، ويسعى النادي الأزرق إلى حصد الثلاث نقاط من أجل توسيع الفارق مع أقرب منافسية نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويحتل نادي مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، برصيد 43 نقطة حيث نجح الفريق في تحقيق 14 انتصار وتعادل في الموسم الكروي الحالي، ويقدم الفريق مستوى مميز للغاية في الموسم الكروي الحالي.

بينما يحتل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي المركز الثاني برصيد 35 نقطة حيث حقق اليونايتد 11 انتصار وتعادلين وتلقى خسارتين في الموسم الكروي الحالي، ويسعى الفريق لتقليص الفارق مع المتصدر.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم

بدأت منذ قليل مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في قمة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز منذ قليل، حيث شهدت المباراة حضور جماهيري كبير للغاية على ملعب أولد ترافورد، حيث شهدت المباراة استحواذ متبادل بين الفريقين على مجريات المباراة وسط حذر كبير على المرمي.

كما حصل اللاعب كايل والكر، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على البطاقة الصفراء في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، ويحاول في الوقت الحالي لاعبي الفريقين في فك شفرات الدفاع.

تقدم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بالهدف الأول، عن طريق اللاعب دافيد سيلفا، في الدقيقة 43 من عمر المباراة، ولكن تعادل سريعاً نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن طريق اللاعب راشفورد في الدقيقة 47 قبل نهاية الشوط الأول، والذي قد انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني بدأ نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بضغط كبير على مرمي نادي مانشستر يونايتد من أجل تسجيل الهدف الثاني، حيث نجح السيتي في تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب نيكولاس أوتاميندي، في الدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني.

نجح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الفوز على نظيرة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت في الجولة السادسة عشر من عمر البطولة، وقد رفع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رصيده إلى النقطة 46 في صدارة الدوري الإنجليزي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.