مانشستر يونايتد وتوتنهام يحققان فوزا كبيرا في مباريات الدوري الأوروبي

سجل برونو فرنانديز هدفين ليقود مانشستر يونايتد نحو دور الستة عشر في الدوري الأوروبي بفوزه 4-0 “خارج أرضه” على ريال سوسيداد الإسباني في إيطاليا يوم الخميس.

مان يونايتد

تم لعب الجولة الأولى في تورينو بسبب قيود السفر المتعلقة بفيروس كورونا على الزوار من بريطانيا إلى إسبانيا بسبب الوباء.

سجل فرنانديز هدفه الأول في الدقيقة 27 ، عندما اصطدم اثنان من مدافعي سوسيداد بحارس مرماهم ، وتركوه حرًا في التسجيل في الشباك الخالية. وبعدها أنهى هجمة مرتدة سريعة ليجعل النتيجة 2-0 في الدقيقة 57. حيث تركلاعب مانشستر يونايتد فرنانديز تمريرة ماركوس راشفورد تذهب خلفه إلى دانيال جيمس ، ثم استعاد الكرة وسددها داخل القائم الأيمن.

مان يونايتد
مان يونايتد

وأضاف راشفورد الهدف الثالث في الدقيقة 64 وأكمل اللاعب جيمس تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

يلعب نادي مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي للمرة الثالثة في خمسة مواسم ، وهو انخفاض كبير في المستوى بالنسبة لناد كان يصل دائما للأدوار النهائية في دوري رابطة أبطال اوروبا.

تمكن جاريث من تسجيل هدف وصنع آخر لمساعدة توتنهام على هزيمة الفريق النمساوي فولفسبيرج 4-1 في بودابست ، المجر. تم نقل هذه المباراة أيضًا بسبب قيود السفر المتعلقة بفيروس كورونا للزوار البريطانيين.

مانشستر يونايتد وتوتنهام يحققان فوزا كبيرا في مباريات الدوري الأوروبي 1 19/2/2021 - 12:10 ص

مهاجم ويلز ، الذي عاد إلى توتنهام على سبيل الإعارة من ريال مدريد حتى نهاية الموسم ، إستلم كرة من سون هيونغ مين ليفتتح التسجيل في الدقيقة 13.

عانى الاعب غاريث بيل بعد عودته إلى نادي توتنهام ، حيث شارك في سبع مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز. حيث أثار مؤخرًا غضب مدربه جوزيه مورينيو لنشره “جلسة جيدة اليوم” على Instagram مع مدرب توتنهام قائلاً إن هناك “تناقض بين المنشور والواقع”.

تمكن لوكاس مورا من تسجيل الهدف الثالث الدقيقة 34 ليجعل النتيجة 3-0.

سجل الفريق النمساوي فولفسبيرج هدف عن طريق ضربة جزاء.

بعد دخوله بديلا لسون تمكن اللاعب فينيسيوس، من تسجيل الهدف الرابع الدقيقة 88.

غاريث بيل
غاريث بيل

قاتل بايرن ليفركوزن الالماني بعد تأخره بثلاثة أهداف ضد يانج بويز قبل أن يسجل جوردان سيباتشو في الدقيقة 89 ليمنح المنتخب السويسري الفوز 4-3.
سجل ميلان بافكوف في الوقت المحتسب بدل الضائع لريد ستار بلجراد ليتعادل 2-2 مع ضيفه ميلان.

وتعادل دينامو كييف 1-1 مع كلوب بروج ، وتعادل ليستر 0-0 على سلافيا براغ ، وفاز روما 2-0 على سبورتينج براغا ، وفاز دينامو زغرب على فريق كراسنودار الروسي 3-2 خارج أرضه ، وحقق أولمبياكوس فوزًا 4-2 على أرضه. المنزل على ايندهوفن ايندهوفن.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.