مانشستر يونايتد وتشيلسي – توقيت المباراة وارقام ما قبل الحرب !

يحل مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على مضيفه تشيلسي على ارضية ملعب ستامفورد بريدج في لندن ضمن الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، مانشستر يونايتد المتألق مؤخراً والباحث عن لقب دوري جديد مع مدربه جوزيه مورينهو امام بطل البريمرليغ تشيلسي المنتشي بخسارة ثقيلة من روما في دوري أبطال اوروبا والذي يحاول استعاده توازنه الذي فقده مؤخراً خاصة مع غياب نجمه ” نغولو كانتي ” اليوم نستعرض معكم موعد المباراة وبعض المعلومات عن مواجهات الفريقين. 

مانشستر يونايتد وتشيلسي - توقيت المباراة وارقام ما قبل الحرب ! 2 4/11/2017 - 1:10 ص

وضع الفريقان في جدول الدوري :

يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في الدوري برصيد 23 نقطة وبفارق 5 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي بينما يحتل تشيلسي المركز الرابع في الدوري برصيد 19 نقطة وبفارق 4 نقاط عن خصمه مانشستر يونايتد.مانشستر يونايتد وتشيلسي - توقيت المباراة وارقام ما قبل الحرب ! 1 4/11/2017 - 1:10 ص

موعد المباراة : 

من المقرر أن تبدا المباراة في تمام الساعة الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة 18:30 حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وقد عبر جوزيه مورينهو مدرب مانشستر يونايتد عن احترامه لمنافسه تشيلسي وانه منافس أيضاً على لقب الدوري الانجليزي الممتاز خاصة بعد الحديث عن العلاقات المتوترة بينه وبين انتونيو كونتي مدرب تشيلسي.

القنوات الناقلة للمباراة والمعلق :

تملك مجموعة قنوات بي أن سبورت حقوق بث مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز ومن المقرر اذاعة المباراة على قناة bein Sprot 2HD بتعليق المتألق على محمد على على احداث اللقاء المنتظر.

الارقام تنحاز لتشيلسي !

يمتلك تشيلسي سجل جيد في اخر 15 مباراة ضد اليونايتد على ملعب ستامفورد بريدج في البريمرليغ (9 فوز – 5 تعادل وهزيمة واحدة فقط) سجل الفريق فيها 27 هدف بينما استقبلت شباكه 13 هدف .

قد تنحاز الارقام لكن الظروف حاليا ترشح اليونايتد أكثر ! :

فرغم ارقام تشيلسي الجيدة امام اليونايتد في اخر المباريات على ملعبهم لكن الواقع الحالي مغاير قليلا حيث يمتلك اليونايتد افضلية وان كانت معنوية لكنها مؤثرة بكل تاكيد، اليونايتد يدافع بشكل جيد ويهاجم عندما تسنح له الفرصة لقتل المباراة قد يكون تشيلسي يتبع نفس النهج في التعامل مع المباراة لكنه يعاني مؤخراً على مستوي الدفاع، ويبفي السؤال هنا من يحسهما مانشستر مورينهو ام تشيلسي كونتي؟!