نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

تختتم مساء اليوم منافسات الدوري الإنجليزي للجولة الحالية، حيث يستضيف نادي تشيلسي الإنجليزي بطل الدوري الإنجليزي للموسم الماضي، نظيرة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، في قمة مباريات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإنجليزي في الموسم الكروي الحالي، حيث تقام المباراة على ملعب ستامفورد بريدج، معقل البلوز في الموسم الكروي الحالي.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي 1 5/11/2017 - 5:20 م

ويدخل نادي تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، بحثاً عن العودة لسكة الانتصارات من جديد من أجل الحفاظ على لقب البطولة، حيث يسعى المدرب كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي إلى مصالحة جماهيره ومحاولة العودة لمنافسات الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، ويسعى البلوز في استغلال عامل الأرض والجمهور في المواجهة الكبيرة اليوم من أجل حصد الثلاث نقاط من أمام الشياطين الحمر.

بينما يدخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة المدرب مورينيو، إلى تحسين المسار ومحاولة المنافسة على صدارة الدوري والضغط على نادي مانشستر سيتي المتصدر، حيث نجح المان يونايتد في الفوز على نظيرة نادي توتنهام الإنجليزي في قمة مباريات الجولة الماضية بهدف نظيف، ليواصل الضغط على أقرب منافسيه نادي مانشستر سيتي، ويقدم الشياطين الحمر بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، أداء مميز للغاية في الموسم الحالي بكافة البطولات.

مشوار مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

يحتل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن المتصدر، ونجح اليونايتد في تحقيق سبع انتصارات وتعادلين في الموسم الكروي الحالي، بينما يحتل نادي تشيلسي الإنجليزي المركز الرابع برصيد 19 نقطة كاملة.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم

انتهى منذ قليل الشوط الأول من مباراة مانشستر يوناتيد الإنجليزي وتشيلسي، في قمة مباريات البطولة وذلك بالتعادل السلبي بين الفريقين وسط تراجع كبير من لاعبي الفريقين، حيث بدأ الفريقين في مرحلة جس النبض بحثاً عن تسجيل الهدف الأول وإشعال المباراة ولكن بدون جدوى.

حصل اللاعب تيموي باكايوكو، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي على البطاقة الصفراء في المباراة في الدقيقة 20 من زمن المباراة، وانطلق الشوط الثاني من المباراة ومازال التعادل السلبي سيد قمة مباريات الجولة الحادية عشر.

نجح اللاعب الإسباني الفارو موراتا، من تسجيل هدف التقدم لصالح نادي تشيلسي الإنجليزي في الدقيقة 55 من عمر المباراة، كما تحصل اللاعب فيل جونز، واللاعب أندير هيريرا، واللاعب مروان فلايني، على البطاقة الصفراء في مجريات المباراة.

تمكن نادي تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم، من تحقيق فوز صعب على حساب نظيرة نادي مانشستر يونايتد بهدف نظيف خلال المباراة التي أقيمت اليوم في الجولة الحادية عشر، حيث رفع البلوز رصيده إلى النقطة 22 في المركز الرابع بالدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد نادي مانشستر يونايتد عند النقطة 23 في المركز الثاني.