ملخص مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث في الدوري الإنجليزي

تستأنف مساء اليوم مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الحالية، حيث يستضيف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي بورنموث الإنجليزي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية على ملعب أولد ترافورد الإنجليزي معقل الشياطين الحمر، وذلك في الجولة السابعة عشر من عمر البطولة الأهم في أوروبا.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث في الدوري الإنجليزي 1 13/12/2017 - 8:40 م

ويدخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن العودة من جديد إلى سكة الانتصارات في الدوري الإنجليزي وذلك بعد الهزيمة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي متصدر البطولة، ويأمل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في إنهاء مباريات الدور الأول من الدوري الإنجليزي بنتيجة مميزة.

بينما يدخل نادي بورنموث الإنجليزي الأول لكرة القدم، بحثاً عن استغلال تعثر نادي مانشستر يونايتد في الجولة الماضية من أجل تحقيق الثلاث نقاط الهامة على نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ومحاولة رفع رصيده من النقاط في الدوري الإنجليزي قبل نهاية الدور الأول في الدوري الإنجليزي بالموسم الكروي الحالي، ويسعى الفريق إلى تصحيح المسار في البطولة قبل نهاية الدور الأول ومحاولة مصالحة جماهير الفريق.

مشوار مانشستر يونايتد وبورنموث في الدوري الإنجليزي

يحتل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة، حيث حقق الشياطين الحمر 11 انتصار وتعادلين في الموسم الكروي الحالي، ويسعى الفريق لمواصلة الضغط على نادي مانشستر سيتي الإنجليزي المتصدر.

بينما يحتل نادي بورنموث الإنجليزي المركز رابع عشر برصيد 16 نقطة كاملة قد حققها الفريق في الموسم الحالي، حيث حقق أربع انتصارات وأربع تعادلات في الموسم الحالي.

متابعة مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث اليوم

بدأت منذ دقائق قليلة مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي ونظيرة بورنموث الإنجليزي، في الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، وقد بدأ الشياطين الحمر بالضغط في الدقائق الأولى من المباراة بحثاً عن خطف الهدف الأول في المباراة، وذلك وسط تراجع لاعبي نادي بورنموث الإنجليزي.

نجح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في تسجيل ھدف التقدم في مرمي نادي بورنموث، حيث سجل اللاعب لوكاكو الھدف في الدقيقة 26 من عمر المباراة.

تمكن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من الفوز على نادي بورنموث بھدف نظيف في الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي، ليرفع رصيدة إلي النقطة 38 في وصافة الدوري.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.