نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا في دوري أبطال اوروبا الجولة الرابعة

تتجه أنظار جماهير كرة القدم نحو ملعب أولد ترافورد لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا التي تقام في دوري الأبطال بمرحلة المجموعات حيث يلعب مانشستر يونايتد وبنفيكا المباراة بحماسة شديدة ويبحث كلاهما عن الفوز لتحسين ترتيبه وتصدر المجموعة، ويدخل مانشستر هذه المباراة التي تكون بالنسبة له مباراة سهلة بعد خوضه 3 جولات واحتلاله المركز الأول في المجموعة الاولي برصيد 9 نقاط على العكس من بنفكيا الذي تكون المباراة صعبة له لأنه في المركز الاخير وليس لديه أى نقاط.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا في دوري أبطال اوروبا الجولة الرابعة 1 31/10/2017 - 2:21 م

متابعة مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا

الشوط الأول

الدقيقة 43 سجل لاعب بنفيكا هدف في شباك فريقه تحتسب لفريق مان يونايتد وسجل له الهدف الأول

نهاية الشوط الأول بفوز مان يونايتد بهدف خطا

الشوط الثانى

سجل اللاعب دالي بليند الهدف الثاني لمان يونايتد في الدقيقة 77

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا فوز مانشستر  بهدفين نظيفين

مانشستر يونايتد 2 – بنفيكا 0

تشكيل مانشستر يونايتد وبنفيكا  اليوم

مانشستر يونايتد وبنفيكا
مانشستر يونايتد وبنفيكا

المباراة القادمة تعتبر مباراة حاسمة لمانشستر يونايتد لأن بفوزه على بنفيكا قد يضمن التأهل في حال عدم فوز سسكا موسكو على بازل مع العلم أن فوز سسكا على اليونايتد سيعرقل مسيرة الشياطين في التأهل وضمان العبور ولكنه سيجعلهم على بعد نقطة واحدة من الصدارة وليس التأهل، وفوز بازل سيضمن له العبور أيضاً وسيؤدي فوز مانشستر إلى تأهل الفريقين سويا.

هذا ويغيب عن مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا  مروان فيلايني بسبب إصابته أثناء مشاركته مع منتخب بلاده، وهو ما يثير مخاوف جوزيه مورينيو مدرب الفريق القلق بشأن إصابة فيلايني والتي ستجعله يغيب عن مشاركة اليونايتد مبارياته حتى بداية العام المقبل وهو وقت لم يحسم فيه التجديد له لان عقده سينتهي في 2018 وان اللاعب من الأعمدة الرئيسية في الريد ديفلز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا

تقام مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا  في تمام الساعة التاسعة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة العاشرة وخمس واربعون دقيقة بتوقيت المملكة العربية المتحدة وفي تمام الساعة الحادية عشر وخمس واربعون دقيقة بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا

تقوم قناة بي أن سبورت الرياضية بنقل أحداث مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا حيث انها الناقل الحصري لمباريات الدوري الأوروبي في الوطن العربي Bein sport HD 6 بتعليق المعلق الرياضى أحمد الطيب.