مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال اليوم السبت 29-4-2018 والقنوات الناقلة للقاء الكبار في الدوري الانجليزى

تستكمل مباراة مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال مباشر اليوم ضمن مباريات الأسبوع السادس والثلاثون في الدوري الإنجليزى يوم الأحد 29/4/2018، ويستضيف فريق مانشستر يونايتد منافسه أرسنال على ملعب أولد ترافورد، ويطمح منشيستر في حسم الوصافة، بينما يسعى أرسنال لضمان المركز المؤهل للبطولة الأوروبية الموسم المقبل.

 مانشستر يونايتد وأرسنال

 مانشستر يونايتد وأرسنال

 مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال

مانشستر يونايتد يسعى نحو ضمان المركز الثاني قبل انتهاء المنافسات،  يلعب فريق مانشستر يونايتد مباراة الجولة 36 أمام ضيفه آرسنال، ويسعى الشياطين الحمر في تحقيق الفوز في المباراة، كما يأمل في حصد نقاط المباراة وضمان المركز الثانى قبل انتهاء المنافسات بجولتين، ويطمح المان يونايتد في تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة نتائج فوزه في المباريات، ويحتل يونايتد المركز الثاني برصيد 74 نقطة من الفوز في 23 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 6 لقاءات، كما يذكر أن له مباراة مؤجلة أمام وست هام يونايتد.
وحقق مانشستر يونايتد الفوز في لقاء الجولة الماضية على فريق بورنموث بنتيجة 2-0، كما يذكر أن الفريق حقق الفوز في مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزى على فريق توتنهام هوتسبير 2-1 ويتأهل لمقابلة فريق تشيلسي في المباراة النهائية للبطولة.

 مانشستر يونايتد وأرسنال
مانشستر يونايتد وأرسنال

أرسنال يطمح في خطف نقاط المباراة وضمان بطولة أوروبية،  يدخل فريق أرسنال ضيفا على فريق مانشستر يونايتد في مباراة الجولة 36، ويأمل الجانرز في حصد نقاط المباراة، كما يسعى الفريق لخطف الثلاث نقاط وضمان مركز مؤهل للبطولة الأوروبية الموسم المقبل، ويطمح فريق المدفعجية في تقديم مستوى جيد في المباراة المرتقبة قبل نهاية الموسم ونهاية تاريخ أرسين فينجر معهم، ويلعب ضمن صفوف الفريق اللندنى اللاعب المصري الدولي محمد الننى والذي أصيب في مباراة الجولة السابقة من الدوري، ويحتل أرسنال المركز السادس في الترتيب برصيد 57 نقطة من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 وخسارتهم 11 لقاء، كما يذكر أن هناك مباراة مؤجلة لهم مع فريق ليستر سيتى.
وحقق أرسنال فوزا كبيرا على فريق وستهام يونايتد 4-1، كما يذكر أن أرسنال قد تعادل في مباراة ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبى مع فريق أتلتيكو مدريد 1-1 والتي أقيمت على ملعب الإمارات.
والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بفوز المان يونايتد على أرسنال 3-1.

ترتيب الفريقين

الترتيب الفريق لعب نقاط
2 مانشستر يونايتد 34 74
6 أرسنال 34 57

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال

تقام مباراة الجولة 36 بين مانشستر يونايتد وأرسنال مباشر  اليوم الأحد 29/4/2018، وتبدأ المباراة في الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وفي السادسة والنصف بالتوقيت الدولى السعودى، وفي الساعة الرابعة والنصف بتوقيت غرينتش الدولي.

القنوات الناقلة مباشر لمباراة مانشستر وأرسنال

تنقل قنوات bein sport أحداث مباراة الأسبوع السادس والثلاثون بين مانشستر وأرسنال بث مباشر على قناة beIN SPORTS HD 2، ويقام استوديو تحليلي خاص باللقاء لتحليل أحداث المباراة والتعليق عليها بصوت المعلق: على محمد علي.

الآن اضبط تردد قنوات”بى أن سبورت beIN SPORTS HD 2”مباشر على النايل سات وسهيل سات المفتوحة والمشفرة – لمشاهدة  مباراة مانشستر وأرسنال اليوم

بطاقة اللقاء

 مانشستر يونايتد وأرسنال
موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد