مانشستر يونايتد – غرناطة في دور الثمانية في الدوري الأوروبي، و يلتقي أرسنال مع سلافيا براغ

إذا تخطى يونايتد أول ظهور له في الدوري الأوروبي، فمن الممكن أن يلتقي مع الفريق الذي هزمه في نهائي 2017 – أياكس أمستردام – في آخر أربع مباريات.

مانشستر يونايتد - غرناطة في دور الثمانية في الدوري الأوروبي، و يلتقي أرسنال مع سلافيا براغ 1 19/3/2021 - 6:22 م

سيلتقي مانشستر يونايتد مع غرناطة الإسباني في ربع نهائي الدوري الأوروبي، حيث يواجه أرسنال الفريق الذي أطاح بالبطل الاسكتلندي رينجرز في دور الستة عشر، سلافيا براغ، في آخر ثماني مباريات.
إذا تخطى يونايتد أول ظهور له في الدوري الأوروبي، فيمكنه إعادة لم الشمل مع الفريق الذي تغلب عليه في نهائي 2017 – أياكس أمستردام – في الدور قبل النهائي.

لكن يجب على أبطال هولندا أن يشقوا طريقهم أولاً بعد اليسار الإيطالي الوحيد في المسابقة – روما – في آخر ثماني مباريات.

قد يكون هناك لم شمل على أوراق أرسنال، في حالة تقدمهم إلى الدور ربع النهائي، حيث يمكنهم مواجهة الفائز في ربع النهائي بين فياريال مدرب أرسنال السابق أوناي إيمري وتوتنهام هوتسبير المنتصر دينامو زغرب.

يونايتد، الذي كان آخر ألقابه هو فوزه بالدوري الأوروبي 2017 ، عندما كان مدربًا من قبل جوزيه مورينيو، تخلص من ميلان في دور الـ16 بفضل لاعبه بول بوجبا في سان سيرو.

قال المدير الفني أولي جونار سولشاير إن مركز الدوري هو الذي يعطي مؤشرا حقيقيا على التقدم، مع يونايتد الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. ومع ذلك، سيرغب جزء كبير من المشجعين في رؤية عودة الألقاب إلى أولد ترافورد.

تحت وصاية إيمري، انتهى آرسنال من المراكز الأربعة الأولى في موسم 2018-2019، مع إقالة المدرب الإسباني في نوفمبر 2019 بعد أن أشرف على بداية سيئة للموسم التالي.

وبالتالي، فإن التغلب على دينامو زغرب قد يجلب مكافأة إضافية لإيمري وفرصة للانتقام من أرسنال.

لكن دينامو لن يكون سهلًا، حيث اكتشف توتنهام تعرضه للهزيمة حيث ترك ميزة ذهابه بهدفين في زغرب يوم الخميس، وخسر مباراة الإياب 3-0 بعد وقت إضافي وأثيرت احتفالات صاخبة في العاصمة الكرواتية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.