مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي.. رانجنيك يُبرر أسباب الخسارة الكارثية

مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي.. أعرب الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن أسفه للخسارة الثقيلة التي تعرض لها فريقه في مباراة اليوم أمام الضيف العنيد مان سيتي، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022 على أرضية ملعب “الاتحاد”.

مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي

وأصبح رصيد مانشستر يونايتد بعد تلك الخسارة 47 نقطة، يحتل بهم المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد أن خاض 28 مباراة، بينما على الجانب الآخر ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 69 نقطة يغرد بهم في صدارة ترتيب مسابقة البريميرليج، وقد لعب هو الآخر 28 جولة أيضًا.

مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي.. رانجنيك يُبرر أسباب الخسارة

وقال رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد خلال تصريحات صحفية: “قدمنا شوط أول جيّد وتنافسيّ، ولكن في الشوط الثاني ومنذ تسجيلهم للهدف الثالث أصبحت مباراة صعبة ضد أفضل فريق في العالم يمتلك الكرة، ولا أعرف متى سيعود كافاني ورونالدو، كنت آمل في تواجدهما لهذه المباراة. سننتظر ونرى”.

وواصل بقوله: “يعرف الجميع براعة مانشستر سيتي فهم من أفضل أندية العالم. هنالك فجوة بين الفريقين اتضحت أكثر في الشوط الثاني، طبيب النادي قال صباح الجمعة بأن رونالدو غير قادر على المشاركة في المران بسبب مشكلة في الورك”.

وأتم بقوله: “كافاني تدرّب آخر 3 أيام، وقد تدرّب جيدًا. لكنه رغم ذلك شعر بعدم قدرته على المشاركة، وكمدرّب لا أستطيع إرغام لاعب على المشاركة إن قال بأنه ليس جاهزًا كفاية”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.