مانشستر سيتي يكتسح أستون فيلا في الدوري الانجليزي

بداية المباراة بين مانشستر سيتي وأستون فيلا على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، حيث تبدأ المباراة تحت الأمطار الخفيفة، حيث يدخل الستي المباراة وهو في المركز الثالث بعد فوز ليستر سيتي الكبير أمس وحصل على المركز الثاني موقتا لحين انتهاء مباراة اليوم، حيث قدم فريق أستون فيلا مستوي قوي ورائع في الدوري الانجليزي للموسم الحالي.

مانشستر سيتي يكتسح أستون فيلا في الدوري الانجليزي 1 26/10/2019 - 6:56 م

بدأت المباراة بسرعة عالية من قبل الفريقين حيث كانت مباراة قوية وكان يريد كلا منهم الفوز والحصول على الثلاث نقاط، حيث يريد الستي الفوز للقفز للمركز الثاني والاقتراب من صدارة جدول الدوري الانجليزي، هجمة خطيرة للستي عن طريق جابير جوسوس ولكن جمب القائم، هجمات خطيرة من الستي على دفاع أستون فيلا حيث لا يستطيع هجوم أستون فيلا في تهديد مرمي الستي نظرا للضغط الشديد من قبل لاعبي الستي.

رحيم ستيرينج يقدم مباراة قوية وموسم رائع مع الستي حيث يعتمد عليه الستي في المباريات، تسديدة قوية من رحيم ولكن خارج الملعب، لاعبي الستي يطالبون بضربة الجزاء ولكن الحكم لم يحتسبها، الحكم لم يحتسب ضربة جزاء لفريق أستون فيلا بعد الرجوع للفار، المباراة لا تهدا منذ البداية حيث يعتمد فريق أستون فيلا على الهجمات المرتدة، هجمة خطيرة تضيع من ديفيد سيلفا بعد اسيست عالمي من رحيم ولكن خارج الملعب.

تمكن العالمي والاسطورة رحيم ستيرينج من احراز الهدف الأول في شباك أستون فيلا في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول بعد انفراد تام بالحارس تمكن رحيم من وضعها في الشباك ليتقدم الستي قبل نهاية الشوط، نهاية الشوط الأول بتفوق للستي بهدف مقابل لاشئ.

بداية الشوط الثاني باداء سريع وقوي من قبل الفريقين من بداية الشوط الثاني، حيث يريد الستي من تعزيز النتيجة والبعد عن مخاطر فريق أستون فيلا ولكن يريد أستون العودة والرجوع للمباراة عن طريق التعادل، ضربة حرة مباشرة خطيرة عن طريق دي بروين، ما الذي يفعله رحيم في المباراة، لم يهدا لاعبي أستون فيلا لانهم يريدوا التعادل.

تمكن البلجيكي كيفن دي برويين من تسجيل الهدف الثاني في الدقية 65 من زمن الشوط الثاني بعد تسديدة قوية، ما الذي يفعله الستي في المباراة بعد الهدف الثاني بخمس دقائق تمكن الستي من تسجيل الهدف الثالث عن جودنجان في الدقيقة 70، ولكن في باقي الوقت لم يتمكن أستون فيلا من الوصول لمرمي الستي لتنتهي المباراة بتفوق الستي 3_0 على أستون فيلا.