مانشستر سيتي يفوز على وست هام بنتيجة (2 – 1) ليحقق فوزه العشرين على التوالي

مدد مانشستر سيتي سلسلة انتصاراته إلى 20 مباراة وتخطى 13 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث كان هدف جون ستونز في الشوط الثاني كافياً ليحقق الفوز على وست هام يونايتد.

حقق هدف جون ستونز الثالث في الدوري هذا الموسم نقاطًا لمانشستر سيتي

أحرز ستونز هدفه الرابع هذا الموسم من عرضية رياض محرز الرائعة ليبقي فريق بيب جوارديولا في السيطرة على السباق اللقب.

ومنح وست هام صاحب المركز الرابع السيتي مباراة جيدة على استاد الاتحاد وقاتل للعودة إلى التعادل من خلال مايكل أنطونيو قبل الاستراحة بعد أن وضع روبن دياس شريك ستونز في قلب الدفاع أصحاب الأرض في المقدمة.

لكن جوارديولا، الذي شبهه ديفيد مويس بنظيره في هامرز بالطاهي الشهير هيستون بلومنثال قبل مباراة يوم السبت، جاء مرة أخرى بالمكونات الصحيحة حيث تحسن فريقه بعد تقديم غابرييل جيسوس وفيل فودن في الشوط الثاني.

ويمتد سجل مانشستر سيتي الخالي من الهزائم إلى 27 مباراة وسيعادل أطول فترة له دون هزيمة تحت قيادة جوارديولا إذا لم يخسر أمام ولفرهامبتون يوم الثلاثاء.

فرحة ستونز بالهدف
فرحة ستونز بالهدف

عودة دي بروين اامستواه الحقيقي

بعد حوالي 20 دقيقة، سدد لاعب السيتي وسط الميدان كيفين دي بروين ركلة حرة، على بعد حوالي 40 ياردة، إلى يمين منطقة ويست هام.

عرضية  دي بروين المتقنة، سدد من خلالها اللاعب دياز  رأسية قوية من داخل منطقة الجزاء، اصطدمت بيد الحارس راندولف وسكنت الشباك

كانت هذه هي المرة الحادية عشرة التي قدم فيها دي بروين تمريرة حاسمة هذا الموسم – متساويا مع هاري كين مهاجم توتنهام – وأثبتت أنه لاعب مؤثر في فريق مانشستر سيتي، الذي كان مقيدًا جيدًا حتى تلك اللحظة، مع عودة سيرجيو أجويرو بالكاد.

فيل فودان - سيلفا
فيل فودان – سيلفا

تعرض المهاجم الأرجنتيني لسلسلة من الانتكاسات منذ الصيف الماضي.

وصل إلى الشوط الثاني هذه المرة بعد استبداله في الاستراحة في آخر مشاركة له في الدوري الإنجليزي الممتاز، أيضًا ضد وست هام في أكتوبر.

لكن اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا كان بعيدًا عن الوتيرة ولم يتفاعل بالسرعة الكافية للاستفادة من عرضية دي بروين في هجوم سيتي الأخير قبل أن يحل محله جابرييل جيسوس بعد ساعة.

إقرأ أيضا…

ميسي يأخذ برشلونة على بعد نقطتين من الصدارة بفوزه ضد إشبيلة 2-0

سانشو يسجل و يمرر في فوز دورتموند

مانشستر سيتي يفوز على وست هام بنتيجة (2 – 1) ليحقق فوزه العشرين على التوالي


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.