مانشستر سيتي يفوز بكأس الرابطة الإنجليزية للمرة السابعة في تاريخه والثالثة على التوالي

توج فريق مانشستر سيتي بكأس الرابطة الإنجليزية أمس الأحد بعد فوزه على نادي أستون فيلا في النهائي الذي جمع بينهما على أرضية ملعب ويمبلي. مانشستر سيتي يفوز بكأس الرابطة الإنجليزية للمرة السابعة في تاريخه والثالثة على التوالي 1 2/3/2020 - 12:36 م

مانشستر سيتي يفوز بكأس الرابطة الإنجليزية للمرة السابعة في تاريخه والثالثة على التوالي 2 2/3/2020 - 12:36 م

وفاز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد لأستون فيلا، وسجل أهداف اللقاء النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو في الدقيقة 20 من عمر اللقاء، وأضاف اللاعب رودري الهدف الثاني للسيتي بعد مرور عشر دقائق على الهدف الأول في الدقيقة 30 وفي الدقيقة 41 سجل اللاعب التنزاني على ساماتا هدف أستون فيلا الوحيد من رأسية جاءت بعد تمريرة عرضية رائعة من اللاعب أنور غازي ليقلص الفارق بين الفريقين.

وبهذا يكون مانشستر سيتي قد فاز بكأس الرابطة الإنجليزية للمرة السابعة في تاريخه وللمرة الثالثة على التوالي بعد إحرازه اللقب في الموسمين الماضيين.

وصعد أستون فيلا للنهائي بعد تغلبه على نادي ليستر سيتي بثلاثة أهداف لهدفين في مجموع كلا المباراتين ويذكر أن اللاعب محمود تريزيجيه قد سجل هدف الفوز في المباراة الأخيرة، وصعد مانشستر سيتي على حساب فريق مانشستر يونايتد أيضاً بمجموع ثلاثة أهداف لهدفين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.