“مانشستر سيتي” يستعيد القمة بطريقة خيالية “سداسية” قوية تدمر كل آمال التشلساوية

سحق فريق “مانشستر سيتي” ضيفه فريق “تشلسي” بنتيجة غير متوقعه لكل عشاق الكرة ب”6″ أهداف مقابل لاشىء، أكثر المتشائمين من الجماهير التشلساوية، والكارهين للمدرب الإيطالي “سارى” لم يتوقع حتى نصف هذه النتيجة، النتيجة مفاجأة بكل المقاييس لكل عشاق الكرة وبالأخص عشاق الدوري الإنجليزي، أول هزيمه لفريق “تشلسى” بتاريخه بالدوري بهذه النتيجة المذلة.

"مانشستر سيتي" يستعيد القمة بطريقة خيالية "سداسية" قوية تدمر كل آمال التشلساوية 1 10/2/2019 - 9:16 م
ملخص مباراة مانشستر سيتيى وتشلسى 0/6
أهداف مانشستر ستيى وتشلسى 0/6

بدأ المباراة بقوة السيتى المعهودة وإستطاع اللأعب الإنحليزي “رحيم ستيرلنج” بتسجيل الهدف الأول لفريق “السيتي”، هذا والهدف الثاني لم يستغرق وقت طويلاً حتى آتى اللأعب الأرجنتيني عريس الليلة بهدف من أروع الأهداف هذا الموسم بتصويبة من خارج ال “18” تسكن أعلى الشباك معلنه عن الهدف الثاني “لمانشستر سيتي” والأول للأعب الأرجنتيني الفذ “أجويرو”.

وواصل فريق “مانشستر سيتي” الضغط امام فريق “تشلسى” الذي لم يحضر للمباراة هذا اليوم، ليستطيع اللأعب “أجويرو” من أحراز الهدف الثاني له والثالث لفريق السيتي، بعد خطا من اللأعب الإنجليزي “باركلي”. كما استطاع اللأعب “جوندوجان” تسجيل الهدف الرابع قبل نهاية الشوط الأول.

وبدأ الشوط الثانى الذي استطاع فيه اللأعب “ستيرلنج” الحصور على ضربة جزاء، وإستطاع “أجويرو” تسجيلها ليحرز الهدف الثالث له “هاتريك” والخامس لفريقه، وينهى اللأعب الإنجليزى “ستيرلنج” مهرجان الأهداف بالهدف السادس.

وبذلك يتساوى فريق “مانشستر سيتي” مع فريق “ليفربول” بعدد النقاط ويتقدم السيتيى الترتيب بفارق الأهداف، مع العلم أن فريق “مانشستر سيتي” لعبه مباريات أكثر من فريق “ليفربول” بفارق مباراة.