مانشستر سيتي يثأر من توتنهام ويفوز عليه بهدف نظيف

فاز فريق مانشستر سيتي اليوم السبت على نظيره توتنهام هوتسبير في مباراة مثيرة جمعت بينهم على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بهدف اللاعب فيل فودين في الدقيقة الخامسة، حصد السيتي ثلاث نقاط ثمينة ترفع رصيده إلى ست وثمانون نقطة في الصدارة على بعد نقطة واحدة عن ملاحقه ليفربول الذي لديه مباراة قوية غداً الأحد ضد كارديف سيتي.
بالعودة إلى سيناريو المباراة، المان سيتي كان مسيطرا في أغلب الدقائق بتمريرات قصيرة بين اللاعبين، ومحاولات خطيرة خصوصا من جهة اللاعب رحيم سترلينغ الذي تفنن في تضييع الفرص أمام جدار دفاعي متقن.


و كاد توتنهام أن يفاجئ السيتيزنس في فترات متقطعة من المباراة أهمها فرصة خطيرة ل فيرنالدينيو الذي أضاع انفراد تام مع تألق الحارس أندرسون الذي يعتبر رجل المباراة.
بعد المحاولات الخطيرة ل توتنهام، استيقظ غوارديولا وزجر باللاعب ليروي ساني على حساب اغويرو لإعطاء دفعة هجومية للفريق، كما قام بإدخال ديفيد سيلفا للسيطرة على وسط الميدان والاحتفاظ بالكرة للحفاظ على الهدف.
في الجهة الأخرى، أخرج المدرب بوتشيتشينو ديلي ألي، وأشرك داني روز. كما أدخل المهاجم فرناندو يورنتي مكان ألديرفيريلد، لعله ينفلت من الضغط الكبير الذي فرضه عليه المان سيتي، ويسجل هدف التعادل يعكر بيه مزاج غوارديولا، لكن لم يفلح في ذلك.

  1. بهذا الفوز تأر مانشستر سيتي من خروجه على يد توتنهام في دوري الأبطال، وإقترب أكثر من حسم اللقب لصالحه في انتظار مباراة السد، ديربي مانشستر يوم الأربعاء المقبل.

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً