موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يواجه نادي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي نظيره مانشستر يونايتد، في قمة منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وينتظر عشاق الكرة الأوروبية ديربي الدوري الإنجليزي المقرر إقامته في ملعب الإتحاد.

مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

يواجه مانشستر يونايتد نظيره مانشستر سيتي بعد انتصاره على توتنهام هوتسبير بهدفين دون مقابل، حيث يعتبر أداء نادي مانشستر يونايتد في المباريات الماضية في حالة جيدة، خاصة بعد فوزه على توتنهام وتشيلسي و تعادله مع ليفربول.

يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة فقط، ويريد خوض هذه المباراة من أجل الفوز، بينما يدخل مانشستر سيتي هذه المباراة من أجل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي أمام غريمه ليفربول، خاصة أن فرق النقاط بينهم 11 نقطة وهو رقم كبير، لذا يحتاج الفريق إلى تقليص الفارق لتأمين لقب الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

تنطلق أحداث مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد يوم الأحد الموافق 2 من شهر أكتوبر، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستنقل قناة بي إن سبورت المباراة بشكل حصري عبر شاشة قناة  beIN SPORTS HD 1.

المباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.
البطولة الدوري الإنجليزي.
موعد المباراة الأحد 2 أكتوبر، الساعة الثالثة ظهرًا بتوقيت القاهرة، والساعة الرابعة بتوقيت السعودية.
القنوات الناقلة قناة  beIN SPORTS HD 1.
اترك تعليقاً