موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة


سيكون ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر مسرحاً لإقامة مباراة ديربي مانشستر بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في قمة منافسات الأسبوع الثاني عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز مساء يوم الأحد في مباراة هي الأهم والأقوى بين مباريات هذا الأسبوع من البريمرليج.

السيتي بقيادة مديره الفني الإسباني جوارديولا يطمح في تحقيق الفوز على جاره مانشستر يونايتد من أجل الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب أندية البريمرليج، الفريق تمكن الفوز في تسع جولات، وتعادل في مبارتين، ليحتل الفريق المركز الأول بجدول الترتيب برصيد 29 نقطة، وبفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه.

أما فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو فيأمل في الحفاظ على سلسلة انتصاراته بالدوري الإنجليزي، الفريق الذي فاز في آخر أربع مباريات في ثلاث، يسعى للاقتراب من المربع الذهبي من أجل المنافسة على لقب الدوري، أو على الأقل التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل.

مانشستر يونايتد يدخل هذه المباراة محتلاً المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة، الشياطين الحمر فازوا في ست جولات، وتعادلوا في جولتين، ليحتل الفريق قبل مباراة ديربي مانشستر المركز السابع في جدول الترتيب.

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

أما عن موعد مباراة ديربي مانشستر بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي، فقد تقرر أن تُجرى أحداث المباراة في يوم الأحد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشتسر سيتي ومانشستر يونايتد

وعن القنوات التي ستقوم بنقل مباراة ديربي مدينة مانشستر بين السيتي واليونايتد مساء يوم الأحد، فقد أعلنت قناة bein SPORTS HD2 عن نقلها لأحداث المباراة على الهواء مباشرة بصوت المعلق يوسف سيف.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!