ملخص مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم في الدوري الإنجليزي – السيتي يواصل الصدارة

تستأنف بعد قليل منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي آرسنال الإنجليزي الأول لكرة القدم، في قمة مباريات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإنجليزي، وذلك على ملعب الاتحاد معقل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في مواجهة كبيرة ينتظرها عشاق الكرة.

ملخص مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم في الدوري الإنجليزي - السيتي يواصل الصدارة 1 5/11/2017 - 3:39 م

وتنطلق مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم، في تمام الساعة الرابعة والربع عصراً، وذلك على ملعب الاتحاد، حيث من المتوقع أن يغيب اللاعب الدولي المصري محمد النني، عن مباراة اليوم، والذي كان قج شارك في مباراة المدفعجية الأخيرة التي أقيمت في بيوروباليج، وانتهت بدون أهداف بين الفريقين.

مانشستر سيتي يدخل بالقوة الضاربة

يدخل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، في مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن مواصلة سلسلة انتصاراتة الكبيرة في الدوري الإنجليزي  للموسم الحالي، حيث كشف المدرب الإسباني بيب جوراديولا عن تشكيلة السيتي التي سوف تواجه نادي آرسنال بعد قليل، والتي شهدت الدفع بالقوة الضاربة من أجل حسم الثلاث نقاط.

تشكيلة مانشستر سيتي امام ارسنال اليوم
تشكيلة مانشستر سيتي امام ارسنال اليوم

بينما يدخل نادي أرسنال الإنجليزي الأول لكرة القدم، عن مواصلة صحوته الأخيرة في الدوري الإنجليزي من أجل إيقاف سلسلة انتصارات نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ويسعى المدفعجية إلى تحقيق الانتصار السابع في مشواره بالموسم الكروي الحالي ومحاولة رفع رصيده في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

تشكيلة ارسنال أمام مانشستر سيتي اليوم

وأعلن المدرب الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي، عن تشكيلة آرسنال الإنجليزي التي سوف تواجه نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بعد قليل، حيث شهدت التشكيلة غياب اللاعب المصري محمد النني، عن تشكيلة الفريق الأساسية.

تشكيلة ارسنال أمام مانشستر سيتي اليوم
تشكيلة ارسنال أمام مانشستر سيتي اليوم

مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم، سوف يتم تنطلق ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر الدوري الإنجليزي، كما من المنتظر أن يتم نقل المباراة عبر قناة بي أن سبورت 2.

ملخص مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم

بدأ لاعبي نادي مانشستر سيتي وارسنال في النزول إلى أرضية الملعب من أجل إجراء عمليات الإحماء الأخيرة قبل انطلاق المباراة الهامة في الدوري الإنجليزي، وشهد ملعب الاتحاد الذي سوف يستضيف المباراة حضور جماهيري كبير للغاية على الملعب، من أجل متابعة قمة مباريات الدوري الإنجليزي في الجولة الحادية عشر من الدوري.

تمكن اللاعب الدولي كيفين دي بروين، من تسجيل هدف التقدم لصالح لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الدقيقة 19 من عمر المباراة، لينجح نادي مانشستر سيتي في تكريس السيطرة الكاملة على مجريات المباراة منذ بداية الشوط الأول.

نجح اللاعب العائد من الإصابة الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، من تسجيل الهدف الثاني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الدقيقة 51 من عمر المباراة، عن طريق ضربة جزاء مستحقة للسيتي، وسجل الهدف الثالث اللاعب غابرييل خيسوس، في الدقيقة 74 من زمن المباراة، بينما سجل هدف آرسنال الوحيد اللاعب الكسندر لاكازيتي، في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

حيث واصل السيتي التألق في الموسم الحالي، والفوز على نادي آرسنال اليوم بثلاثة أهداف لهدف في مباراة كبيرة جمعت الفريقين في الجولة الحادية عشر، ليرفع النادي رصيده إلى النقطة 31 في صدارة الدوري.

Save