مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد.. ماذا قال رياض محرز بعد الانتصار الكبير؟

مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد.. أعرب النجم الدولي الجزائري رياض محرز، جناح فريق مانشستر سيتي عن سعادته البالغة بالفوز العريض الذي سجله فريقه في مباراة اليوم على حساب مان يونايتد، في قمة مباريات الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022، على ملعب “الاتحاد”.

مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد

وانتصر السكاي بلوز على الشياطين الحمر بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث جاءت أهداف المباراة عن طريق كلاً من: كيفين دي بروين خلال الدقائق 5 و 28 ، وسجل رياض محرز هدفين في الدقائق 68 و90 ، في حين جاء هدف اليونايتد الوحيد بواسطة جادون سانشو في الدقيقة الـ22.

ورفع مانشستر رصيده بهذا الفوز العريض إلى 69 نقطة يحتل بهم المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما على الجانب الآخر تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 47 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، وذلك بعد أن لعب كلا الفريقان 28 جولة.

مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد.. ماذا قال رياض محرز بعد الانتصار؟

وأدلى الجناح الجزائري المتألق رياض محرز بتصريحات هامة نشرتها شبكة “بي بي سي” البريطانية، عقب انتهاء المباراة حيث قال: “أعتقد أنني لمست الكرة أربع مرات في أول 30 دقيقة، ولكن في رأسي كان عليّ أن أبقى تركيزي”.

وواصل محارب الصحراء مضيفًا: “الشوط الأول كان جيدًا وحاول مانشستر يونايتد اللعب على الهجمات المرتدة، في الشوط الثاني كنا أكثر صبرًا وأكثر تحكمًا وصنعنا الفارق”.

واختتم النجم المتألق بقميص السكاي بلوز بالحديث عن هدفيه في شباك المانيو قائلاً: “الهدف الأول كان على فقط محاولة التسديد ونجحت، بالنسبة للثاني أعلم أن دي خيا جيدًا على صعيد الكرات الأرضية، لذلك حاولت أن أضع الكرة عالية وضربت وجهه ودخلت”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.