مانشستر سيتي يشعل الدوري الانجليزي برباعية في بورنموث

بشكل وطريقة لا تجدها إلا في منافسات الدوري الإنجليزي وتحديدًا مع مانشستر سيتي الذي أشعل المنافسة على الدوري بشكل مبكر جدًا بعد مباراة اليوم.

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي يتغلب على بورنموث

حيث تمكنت كتيبة المدرب المخضرم بيب جوارديولا من الفوز برباعية كاسحة على نادي بورنموث الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي وذلك في إطار الجولة الثانية من منافسات البطولة.

حيث جاء النجم الألماني إلكاي جوندوجان بالهدف الأول لفريق مانشستر سيتي أمام بورنموث، في الدقيقة 19 من أحداث الشوط الأول، وذلك بعد تمريرة ممتازة من النرويجي إيرلينج هالاند.

وحاول نادي بورنموث تهديد مرمي السيتيزن في أكثر من كرة ولكن تألق إيدرسون وخط الدفاع منع حدوث أي مفاجات لجوارديولا.
وبعد مرور نصف ساعة من الشوط الأول تمكن المبدع كيفين دى بروين من إقتناص الهدف الثاني لفريق مان سيتي ليسكن الكرة داخل شباك بورنموث، لتصبح النتيجة 2-0.

فودين يعزز تقدم مانشستر سيتي

وقبل نهاية الشوط الاول بدقائق قليلة نجح اللاعب فيل فودين في تسجيل ثالث أهداف مانشستر سيتي داخل شباك بورنموث، لينتهي الشوط الأول بتقدم رائع بثلاثية للفريق السماوي.

وقبل 11 دقيقة من صافرة النهاية، زاد اللاعب جيفرسون ليرما لاعب بورنموث من أوجاع فريقه بتسجيله هدفًا عكسيًا داخل شباك فريقه، ليعطي لمانشستر سيتي الهدف الرابع في المباراة.

وبهذا الفوز، تمكن فريق مانشستر سيتي  من زيادة رصيده للنقطة 6 فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق الأهداف عن أرسنال، فيما توقف رصيد بورنموث عند النقطة 3 في المركز التاسع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.