مانشستر سيتى يبحث عن الفرصة الاخيرة امام البايرن على ملعب الاتحاد

شهدت المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال اوروبا 2014 صراع كبير من اجل تحديد من الطرف الثاني الذي يشارك البايرن في التأهل مباشرة إلى دور ال 16. حيث نجح البايرن ميونخ في ضمان المركز الأول من الجولة الرابعة بتحقيق 4 انتصارات متتالية والحصول على النقطة رقم 12 ليكون اخر جولتين بالنسبة له مجرد بروفة للاستعداد لدور ال 16.

مانشستر سيتى يبحث عن الفرصة الاخيرة امام البايرن على ملعب الاتحاد 1 25/11/2014 - 9:30 م

مانشستر سيتى الجريح المتواجد في المركز الاخير برصيد نقطتان يرفع شعار لا بديل عن الفوز خاصة أن المباراة على ملعب الاتحاد وسط انصارة الغاضبون من نتائج الفريق في دوري أبطال والطامحون في التأهل إلى دور ال 16 بصحبة البايرن ولكن تلك المهمة لن تكون سهلة على الاطلاق خاصة أن البايرن لم يسكن شباكة سوى هدف واحد في المجموعة و3 أهداف في الدوري الالمانى من اصل 12 جولة اى يعتبر من اقوى فرق العالم حاليا دفاعيا بحسب النتائج التي حققها في حين سكن شباك مان سيتى 6 أهداف.

1358847-29170846-640-360

ومنذ قليل انتهت المباراة المرتقبة في المجموعة الخامسة بين روما وسسكا موسكو على ملعب داينمو بالتعادل الايجابى 1-1 ليرفع كلاهما رصيدة إلى 5 نقاط وتأجيل الحسم إلى الجولة الاخيرة وفي انتظار هدية البايرن في الاطاحة بمانشستر سيتى من المنافسة على التأهل اليوم.

ويبقى السؤال هل ينجح مان سيتى في وقف انتصارات البايرن المتتالية وتحقيق ال 3 نقاط من اجل التواصل في حلم التأهل لدور ال 16؟ ام ينجح البايرن في استمرار نغمة الانتصارات والاطاحة باحلام مان سيتى؟

تنطلق المباراة في تمام العاشرة الا الربع بتوقيت مصر على ملعب الاتحاد بصفارة الحكم التشيكى بافل كرالوفيش في احد قمم مباريات دوري الأبطال المنتظرة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.