ماكليش لا أعد بالفوز بالدوري هذا الموسم

ماكليش
ماكليش لا أعد الجماهير بالفوز بالدورى

منذ فترة أعلن نادى الزمالك تعاقده من المدرب الإسكتلندني أليكس ماكليش في عقد لمدة سنة ونصف براتب45 ألف دولار شهريا، بالإضافة إلي محلل اداء، ولياقة بدنية.

وكان المدرب الإسكتلندنى أعلن خلال تصريحات على التلفاز مساء يوم الإثنين أنه يعلم أهمية نادي الزمالك ومدى شعبيته، مشيرا إلي أن وجوده في النادي ليس لإحراز المركز الثاني بل للفوز بكل البطولات وتحقيق الالقاب، وقال المدرب الإسكتلندني أنه لا يعد جماهير الزمالك بالفوز بالدوري لأن الفوز بالدوري يحتاج لاعبين مهرة وعلى اللاعبين مساعدته في ذلك.

وقال ماكليش أنه يتوجب توفير ثلاث شروط للفوز ببطولة الدوري العام كان أول هذه الشروط هي عدم التدخل في في مهامه واختصاصاته الفنية، وأن يتم فرض عقوبات مالية صارمة خاصة بالإنضباط داخل أروقة النادي ونصح بتعديل اللائحة المالية لتتناسب مع هذا الشرط، وكان الشرط الأخير هو حل كافة مشاكل اللاعبين الإدارية وحصولهم على حقوقهم كاملة.

ومن المهم الفوز بالبطولات بالنسبة للمدرب الجديد فهناك مكافآت كبيرة بإنتظاره منها حصوله على 45 ألف دولار اي راتب شهر في حالة الفوز بكأس مصر، بالإضافة إلي حصوله على مكافأة قدرها 112 ألف دولار في حالة الفوز بالدوري المصري الممتاز، وأيضا 112 ألف دولار مثلها إن فاز بدوري أبطال أفريقيا، و45 ألف دولار في حالة الفوز بالكونفدرالية، لذلك من المنتظر أن يعمل المدرب بجهد كبير لتحقيق البطولات.