مارسيل كولر يستقر على بديل محمود متولي في حالة عدم إكتمال شفاؤه

عاد أمس المدير الفني لفريق النادي الأهلي مارسيل كولر من الأجازة التي حصل عليها عقب فوز الفريق الأحمر على القطن الكاميروني في الجولة الخامسة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وقاد السويسري أمس أول تدريب للاعبي النادي الأهلي بعد عودته من أجازته ومن المعروف أن الفريق ينتظره الفترة المُقبلة مجموعة من الارتباطات الهامة، على رأسها في الأول من أبريل حيث يواجه الهلال السوداني في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

بديل متولي

وفي إطار التجهيزات لتلك المواجهة المُرتقبة والتي يسعى الأهلي للفوز بها من أجل التأهل للدور ربع النهائي في البطولة، يحاول الجهاز الطبي للفريق تجهيز المدافع محمود متولي وبشكل مكثف وذلك بعد الإصابة التي لحقت بها مُنذ فترة وتسببت في غيابه عن عدة مواجهات للفريق.

وسوف يتحدد مصير متولي خلال اليومين المُقبلين ولكن في حالة إذا لم يتمكن اللاعب من اللحاق بالمباراة فإن كولر سوف يعتمد على ياسر إبراهيم كمدافع ثاني بجوار محمد عبد المنعم، وبرغم وجود خيارات أخرى مُمثلة في خالد عبد الفتاح وكذلك رامي ربيعة إلا أن كولر يميل إلى الدفع بياسر إبراهيم في هذا المركز.

هذا ويرتقب جمهور الأهلي تلك المواجهة خاصة أن الفريق في حاجة للفوز بها من أجل التأهل، وأي نتيجة أخرى غير الفوز سوف تُقصيه من البطولة بشكل مباشر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد