مارتن يول يتحدث عن تدريبة للنادي الأهلي المصري

إستطاع موقع “في الجول” الرياضي المصري القيام بمكالمة هاتفية مع المدرب الهولندي المعروف مارتن يول، والمرشح بقوة لقيادة فريق النادي الأهلي المصري في خلال الفترة القادمة، وقد تحدث المدرب خلال تلك المكالمة عن فكرة التدريب داخل جمهورية مصر العربية وبالتحديد تدريب المارد الأحمر.

تدريب مارتن يول للنادي الأهلي

حيث أكد المدرب الهولندي مارتن يول أنه سعيد جداً ومتحمس للغاية لفكرة التدريب داخل مصر وتدريب فريق كبير وعريق مثل نادي الأهلي المصري، وأضاف انه متابع جيد جداً للكرة المصرية، ويرجع ذلك إلي معرفتة القوية بكل من أحمد حسام ميدو وحسام غالي، حيث تدرب اللاعبان الكبيران تحت قيادة يول، سواء ميدو في توتنهام وأياكس وغالي في فترة تواجدة في توتنهام الإنجليزي.

وأضاف المدرب الهولندي الكبير مارتن يول أنه تحدث مع ميدو وغالي من أجل طمأنتة على الأوضاع في مصر وعن طريقة التعامل داخل إدارة النادي الأهلي المصري، وقال أن الجميع يعرف أن مصر بلد كبير جداً والنادي الأهلي يعتبر أفصل نادي في الشرق الأوسط، ولديه جمهور كبير جداً يصل إلي 50 مليون شخص كما أخبره ميدو، وهو ما يشجعه على الموافقة على تدريبة.

وكانت قد أكدت العديد من التقارير الإخبارية أن النادي الأهلي المصري قد توصل إلي إتفاق شبه كامل مع يول حول تدريب الفريق في الفترة القادمة، ولم يتبفي سوي بعض الأشياء البسيطة جداً، قبل توقيع العقود معه.



اترك تعليقاً