حقيقة استقالة مارتن يول ولماذا تأخر الخبر الذي تنتظره جماهير الأهلي؟بعد النتائج الأخيرة

تنتظر جماهير كرة القدم الأهلوية خبرإستقالة مارتن يول  بعد النتائج الأخيرة، والأحداث المؤسفة التي صدمتهم بعد تعادل فريق الأهلي مع فريق “زيسكو الزامبي “الإفريقي ووصوله إلي المركز الثالث  في المجموعة بعد أن إقترب من الرحيل من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلي هزيمة الأهلي أمام نادي الزمالك أكبر نادي منافس له وخسارة كأس مصر عام 2016.

استقالةيول مارتن

الآن يتبادر إلي اذهان الجماهير هل سيرحل مارتن يول المدرب الهولندى الأصل ومتى يرحل ولماذا لم يرحل حتى الآن؟

هل سيرحل مارتن يول قريباً من النادي الأهلي؟

نقلت بعض المصادر المقربة من المدرب مارتن يول أنه في طريقه ألي تقديم إستقالته بعد ما حدث له من جماهير الأهلي عقب مباراة “زيسكو”، ومحاولة الإعتداء عليه بالضرب وتكسير المقاعد والأبواب بالنادي الأهلي، وقالت المصادر أن يول مارتن يود الرحيل، وفسخ التعاقد مع النادي ودياً.

لم يصدر النادي قرار بإقلة يول مارتن الهولندي حتى لايطر النادي إلي دفع الشرط الجزائي بالعقد وهو مايعادل 600 الف دولار أمريكي وينتظر النادي أن يطلب هو الإستقالة أولاً.
تقوم إدارة النادي حالياً بمخاطبة عدد من المدربين ووكلاء المدربين لشغل منصب يول مارتن المدرب الهولندي برئاسة محمود طاهر ومن الأسماء التي تصدرت قائمة الترشيحات لشغل منصب مدرب الفريق هو الكابتن حسام البدري اللاعب والمدير الفني السابق بالنادي الأهلي للقيام بتدريب الفريق وقيادته لتحقيق نتائج أفضل.
 يول مارتن--

الجدير بالذكر:

أن  مارتنيول قاد فريق النادي الأهلي وتم تعينه مديرا فنياً لفريق كرة القدم منذ شهر فبراير هذا العام 2016 وهو من أصل هولندي وكان يلعب عام 1973 في خط الوسط وعمل كمدرب عام 1988وهو من مواليد عام 1956.

 .

.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.