ملخص مباراة مصر وغانا مباشرة اليوم في تصفيات كأس العالم 2018 – شيكابالا يحرز أول أهدافه الدولية

تختتم مساء اليوم منافسات تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، حيث يستضيف منتخب غانا الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب مصر الأول لكرة القدم، في قمة مباريات الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، وتقام المباراة ضمن منافسات المجموعة الخامسة من التصفيات الأفريقية، وتقام المباراة على ملعب بابا يارا، معقل المنتخب الغاني في العاصمة الغانية كوماسي.

ملخص مباراة مصر وغانا مباشرة اليوم في تصفيات كأس العالم 2018 - شيكابالا يحرز أول أهدافه الدولية 1 12/11/2017 - 5:00 م

والتقى منتخب مصر ونظيرة الغاني، في مباراة الذهاب في الجولة الأولى من التصفيات على ملعب برج العرب في القاهرة، ونجح منتخب مصر في الفوز على نظيرة الغاني بهدفين نظيفين في أولى مواجهات المنتخبان في العام الحالي، ويسعى الفراعنة إلى تكرار التفوق على منتخب غانا في مباراة اليوم، من أجل انهاء التصفيات بالعلامة الكاملة في المجموعة الخامسة من التصفيات والتي حسمها المنتخب المصري في الموسم الكروي الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، الناقل الحصري والوحيد لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، في بيان رسمي عن إذاعة مباراة مصر وغانا مباشر، بشكل مجاني على القناة الرياضية المفتوحة التابعة لها، وذلك على قناة بي أن سبورت 1 الرياضية.

ترتيب مجموعة مصر
ترتيب مجموعة مصر
الجدير بالذكر أن منتخب مصر الأول لكرة القدم، قد نجح في حسم التأهل إلى مونديال روسيا 2018، في الجولة الماضية عقب الفوز على منتخب الكونغو بهدفين لهدف، وذلك بغض النظر عن نتيجة مباراته أمام غانا.

تشكيلة مصر أمام غانا اليوم

كشف منذ قليل المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، في بيان رسمي عن تشكيلة المنتخب المصري التي سوف تواجه منتخب غانا بعد قليل، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات مونديال روسيا.

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

الدفاع: أحمد المحمدي، رامي ربيعة، على جبر وكريم حافظ.

الوسط: سام مرسي، محمد النني، محمود حسن «تريزيجيه»، محمود عبدالرازق «شيكابالا» ورمضان صبحي.

الهجوم: عمرو مرعي.

وشهدت تشكيلة المنتخب المصري تواجد عناصر جديدة لأول مرة في التشكيل الأساسي، كما شهدت التشكيلة عودة اللاعب الدولي محمود عبد الرازق شيكابالا، إلى صفوف المنتخب من جديد، كما يقود اللاعب عمرو مرعي، لاعب النجم الساحلي هجوم الفراعنة.

ملخص مباراة مصر وغانا اليوم

انتهى منذ قليل الشوط الأول من مباراة مصر وغانا المقامة في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، والذي حسمها المنتخب المصري وتأهل بشكل رسمي من الجولة الماضية.

شهد الشوط الأول من المباراة سيطرة كبيرة من المنتخب الغاني على مجريات اللعب بشكل كبير، حيث حاول منتخب غانا تهديد مرمي شريف إكرامي في أكثر من فرصة، كما نجح المنتخب المصري في الوصول إلى مرمي المنتخب الغاني في أكثر من هجمة ولكان ليست خطيرة.

تعرض اللاعب الدولي رامي ربيعة، مدافع النادي الأهلي إلى الإصابة في الدقيقة 31 من زمن المباراة، حيث سقط على أرضية الملعب ليغادر اللقاء ويجري كوبر تغير إضطراري بدخول اللاعب سعد سمير محله في أول تبديل للمنتخب المصري.

مع بداية الشوط الثاني من المباراة، سيطر المنتخب المصري على مجريات اللعب بشكل كبير وسط تراجع من المنتخب الغاني، ونجح اللاعب الدولي محمود عبد الرازق شيكابالا، في تسجيل هدف التقدم للفراعنة في الدقيقة 60 من زمن الشوط الثاني، ولكن نجح المنتخب الغاني في التعادل بشكل سريع في الدقيقة إيدوين جياش في الدقيقة 64 من زمن المباراة.

انتهت المباراة منذ قليل بتعادل المنتخبين بهدف لكل فريق في ختام التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، وبهذه النتيجة رفع المنتخب المصري رصيده في صدارة المجموعة إلى 13 نقطة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.