نتيجة مباراة الأهلي والانتاج الحربي في الدوري المصري – المارد الأحمر يحقق فوز صعب

تستأنف مساء اليوم منافسات الدوري المصري الممتاز بمواجهات قوية للغاية، حيث يأتى في قمة مباريات اليوم، ماتش الأهلي والانتاج الحربي، والذي سوف يقام ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري المصري الممتاز على ملعب السلام الدولي، حيث يستضيف نادي الإنتاج الحربي الأول لكرة القدم، نظيرة النادي الأهلي المصري، والذي يعود إلى منافسات الدوري المصري عقب غياب طويل بسبب المشاركة الأفريقية في الفترة الماضية، وخسارة النهائي أمام الانتاج الحربي.

نتيجة مباراة الأهلي والانتاج الحربي في الدوري المصري - المارد الأحمر يحقق فوز صعب 1 16/11/2017 - 7:02 م

ويدخل نادي الانتاج الحربي الأول لكرة القدم، بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط الغالية امام بطل الدوري للموسم الماضي، ويسعى نادي الإنتاج إلى مواصلة صحوته الأخيرة في الدوري المصري ومواصلة سلسلة انتصاراته التي حققها منذ انطلاق الدوري المصري للموسم الحالي.

الأهلي يسعى للعودة إلى منافسات الدوري المصري

ويدخل النادي الأهلي المصري بقيادة المدرب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، بحثاً عن العودة لسكة الانتصارات في الدوري المصري ومحاولة الحفاظ على لقبه الذي حققه في الموسم الكروي الحالي، وقد غاب النادي الأهلي عن مباريات الدوري المصري في  الجولات الماضية بسبب مشاركة المارد الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الحالي والتي خسرها المارد الأحمر أمام الوداد المغربي.

مباراة الأهلي والانتاج الحربي اليوم
مباراة الأهلي والانتاج الحربي اليوم

كما تشهد تشكيلة النادي الأهلي اليوم، غياب عدد من العناصر الأساسية للفريق وأهمها المدافع التونسي على معلول، مدافع النادي الأهلي، كما يغيب أيضا المدافع رامي ربيعة، والمدافع محمد نجيب، ويغيب لاعب الوسط كريم نيدفيد عن مباراة الفريق أمام الإنتاج الحربي في الدوري.

مشوار الأهلي والانتاج الحربي في الدوري المصري

ويحتل النادي الأهلي المصري المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد سبع نقاط، حيث نجح في تحقيق انتصارين وتعادل في الموسم الحالي، بينما يحتل نادي الانتاج الحربي المركز الحادي عشر برصيد تسع نقاط فقط، حيث نجح في تحقيق انتصارين وثلاث نقاط في الموسم الكروي الحالي.

مباراة الأهلي والانتاج الحربي اليوم، تقام في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة على ملعب السلام في القاهرة، حيث سوف يتم نقل المباراة عبر قناة اون سبورت الرياضية المجانية والتي تنقل مباريات الدوري المصري.

تشكيلة الأهلي أمام الانتاج الحربي اليوم

كشف منذ قليل المدرب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي الأول لكرة القدم، عن تشكيلة النادي الأهلي التي سوف تخوض مباراة الإنتاج الحربي بعد قليل على ملعب السلام في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

حيث جاءت تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي
الدفاع: حسين السيد – أيمن أشرف – سعد سمير – محمد هاني
الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – وليد سليمان
الهجوم: وليد ازارو – جونيور أجايي – أحمد حمودي
ويعود من جديد اللاعب أحمد حمودي للمشاركة مع النادي الأهلي بعد غياب طويل في الفترة الماضية، كما يغيب عن اللقاء عدد من اللاعبين الدوليين بسبب اداء العمرة.

متابعة مباراة الأهلي والانتاج الحربي

انطلقت مباراة الأهلي والانتاج الحربي في قمة مباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، حيث بدأ لاعبي الفريقين في مرحلة جس النبض التي تبدأ مع بداية المباراة، ويحاول النادي الأهلي المصري إلى العودة لسكة الانتصارات في الدوري المصري عقب غياب طويل عن الدوري المصري في الموسم الحالي.

نجح اللاعب وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي المصري من تسجيل هدف التقدم لصالح المارد الأحمر في الدقيقة 14 من عمر المباراة، لينجح اللاعب المغربي في العودة إلى التسجيل من جديد، كما تحصل المهاجم الدولي جونيور أجاي، على البطاقة الصفراء.

تمكن اللاعب عمر السعيد من تسجيل هدف التعادل لصالح نادي الإنتاج الحربي في الدقيقة 49 من عمر المباراة، وذلك عن طريق ضربة جزاء مستحقة تحصل عليها نادي الانتاج الحربي قبل نهاية المباراة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

انطلق الشوط الثاني من مباراة الأهلي والانتاج الحربي منذ قليل، حيث مازال التعادل الإيجابي سيد الموقف بين الفريقين، ويحاول رجال المدرب حسام البدري، في تعزيز النتيجة في المباراة الهامة من أجل الخروج بالثلاث نقاط في مشوار النادي الأحمر بالدوري المصري الممتاز في حملة الحفاظ على لقبه.

تمكن اللاعب المغربي وليد أزارو من تسجيل الهدف الثاني للنادي الأهلي، والثاني له في المباراة وذلك في الدقيقة 77 من عمر المباراة، لينجح المارد الأحمر في تكريس سيطرته على مجريات اللعب طوال أحداث المباراة بالكامل.

انتهت منذ قليل مباراة الأهلي والانتاج الحربي، بفوز صعب للنادي الأهلي بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت في الجولة العاشرة من عمر البطولة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.