ماتش اعتزال حسام غالي.. الأهلي ضد أياكس على ملعب هزاع بن زايد

يستضيف النادي الأهلي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي أياكس الهولندي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة ودية نارية هامة على ملعب هزاع بن زايد في إمارة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في حفل اعتزال اللاعب المصري قائد النادي الأهلي حسام غالي، وذلك بحضور نجوم الكرة العالمية.

ماتش اعتزال حسام غالي.. الأهلي ضد أياكس على ملعب هزاع بن زايد 1 11/5/2018 - 5:45 م

موعد ماتش اعتزال حسام غالي

يخوض المارد الأحمر، مواجهتة امام أياكس الهولندي، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة اليوم الجمعة، الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات، وذلك على ملعب هزاع بن زايد، في حفل نجم الكرة المصرية حسام غالي.

ماتش اعتزال حسام غالي
ماتش اعتزال حسام غالي

كما تعد المباراة هي الأخيرة للكابيتانو حسام غالي في الملاعب، حيث لن يشارك قائد النادي الأهلي في مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، في ختام الدوري المصري، والتي سوف تقام في 22 مايو الحالي، حيث أكد عودته إلى المنزل عقب انتهاء مباراة الاعتزال مع الابتعاد عن كل شئ له علاقة بالكرة.

مباراة الأهلي وأياكس هامة للبدري

ويدخل النادي الأهلي بقيادة المدرب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، في مواجهة اليوم بحثاً عن الظهور بشكل جيد من أجل تحقيق نتيجة جيدة للخروج من سلسلة النتائج السلبية التي قدمها النادي الأحمر في الفترة الأخيرة، ومنها الخروج من كأس مصر أمام الأسيوطي بهدف نظيف، والخسارة أمام نادي الزمالك بهدفين لهدف في القمة المصرية، والتعادل أخيراً مع النادي الترجي التونسي في برج العرب في بداية دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

غيابات الأهلي أمام أياكس

ويخوض المارد الأحمر مواجهة اليوم، بغيابات عديدة ضربت صفوف الفريق بسبب الإصابة، حيث يفقد ثنائي الهجوم وليد أزارو وجونيور أجاى في لقاء اليوم للإصابة، ويذكر أن النادي الأهلي المصري ونادي أياكس الهولندي بطلا الدوري المصري والهولندي، قد ودعا بطولة الكأس في بلادهما، حيث إن الأهلي خرج على يد الأسيوطي من دور الثمانية بهدف نظيف، بينما خرج أياكس كأس هولندا من دور ال16 أمام تفينتى أنشخيده الذي هبط لدوري الدرجة الثانية.