مؤمن ذكريا يشكر تركي أل الشيخ،، وساعود اقوى

عبر مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر عن سعادته باهتمام  المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية مقدماً له الشكر بعد اهتمامه بعلاجه في أمريكا، وقال لاعب الأهلي في مداخلة هاتفية له على قناة “القاهرة والناس” “أشكر سيادة المستشار على تكليف الطبيب بعلاج ” وارسالة للتحاليل الطبية الخاصة بي للتأهل في أمريكا وأضاف أنه يشعر بسعادة ويريد العودة قريباً.

مؤمن ذكريا يشكر تركي أل الشيخ،، وساعود اقوى 3 1/11/2019 - 6:00 م

مؤمن ذكريا يشكر تركي أل الشيخ،، وساعود اقوى 1 1/11/2019 - 6:00 م

وأشار مؤمن زكريا بإن “تركي ال الشيخ” في بمثابة الأب له ويحب كرة القدم بشدة ولم يقصر في معالجتي بعد معرفته الحالة الصحية التي كنت امر بها وسأعود للملاعب أقوي قريباً، والجدير بالذكر إن آل الشيخ قام بنشر فيديو على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بصحبة مؤمن زكريا مؤكداً إنه سيسافر إلى أمريكا لمواصلة العلاج والتأهيل النفسي له هناك.

وكتب آل الشيخ على الفيديو “الكابتن مؤمن زكريا في زيارة لأخيه، ومن هنا يطلع لأمريكا إن شاء الله أحسن مركز متخصص، ويرجع لينا أحسن من الأول بإذن الله.. السعودية ومصر يد واحدة.. واللي يلعب معانا يستحمل ويتعور”.

مؤمن زكريا يتصدر تويتر

تصدر هاشتاج مؤمن زكريا نتائج البحث على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وذلك بعد سفرة لإتمام مرحلة علاجه في امريكا، وعلق مستخدمي تويتر على الهاشتاج بالتمني لمؤمن بالشفاء العاجل، وقال آخرون إن شاء الله هترجع اقوي، وأخرون ربنا يشفيك يا مؤمن.

مؤمن ذكريا يشكر تركي أل الشيخ،، وساعود اقوى 2 1/11/2019 - 6:00 م