مؤشرات أولية تؤكد رغبة بن شرقي في الرحيل عن القلعة البيضاء

 

في واقعة هي الأطراف وجد المسئول الاعلامي لنادي الزمالك عمر درديري نفسه في موقف محرج للغاية بعدما شاهد متابعيه صوراً لإنتقال اللاعب المغربي أشرف بن شرقي إلى النادي الأهلي ورد عمر الدرديري بأن الحساب على فيسبوك مخترق حالياً ولا صحة لما تم نشره على صفحته، كل ذلك مع إقتراب إنتهاء عقد اللاعب مع الزمالك نهاية الموسم الجاري. 

  وشهدت الأيام الماضية محاولات إدارة نادي الزمالك التجديد للنجم المغربي أشرف بن شرقي في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن النادي وخوض تجربة احترافية جديدة تضفي إلى مسيرته الرياضية. 

أشرف بن شرقي يصل معسكر أسود الأطلس 

 

ويتواجد بن شرقي حالياً ضمن معسكر المنتخب المغربي لخوض مباراتي السودان وغينيا،في محاولة للمحافظة على سجله خالٍ من الهزائم بمجموع ١٢ نقطة في ٤ مباريات حسمها أسود الأطلس لصالحه متصدراً بذلك ترتيب المجموعة التي تضم المغرب، غينيا، غينيا بيساو، السودان ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال2022. 

 

مؤشرات تؤكد مغادرة بن شرقي للقلعة البيضاء 

 

صدرت في الأيام الماضية تقارير عن بعض الصحف المغربية تؤكد رغبة اللاعب في عدم تجديد عقده بعد انتهائه مع نادي الزمالك وأن هذا القرار ناجم عن تفكيره المُطَول خلال الشهور الماضية وفي ظل تخبط نادي الزمالك بالرغم من تحقيق النادي لبطولة الدوري المصري عن الموسم الماضي، إلا أن رغبة اللاعب لاتنم عن البقاء ضمن صفوفه خلال المرحلةِ القادمة.

ورغم أن نادي الزمالك كان قد أضاف لعقد اللاعب إمتيازات عديدة لكن إصرار اللاعب عدم التجديد قد يجبر إدارة الزمالك على بيع اللاعب والإستفادة من الصفقة لجلب مواهب أخرى للقلعة البيضاء عوضاً عن رحيله بشكل مجاني.

وجهة اللاعب القادمة حال رحيله عن صفوف الزمالك 

ترددت أنباء عدة أن وجهة أشرف بن شرقي القادمة ربما تكون إلى الغريم التقليدي النادي الأهلي؛ حيث أبدى مسؤولي المارد الأحمر الرغبة سابقاً في ضم اللاعب، وقد تكون وجهته القادمة إلى إحدى الدوريات الخليجية حال وجود عرض مُثَمن يتكافئ مع طموحات النجم المغربي وقدراته الفنية العالية وكل هذه الأمور سَتُحْسَم الأيام القليلة المقبلة بالتزامن مع إنتهاء عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك. 

 

إنجازات وبطولات في مسيرة بن شرقي 

حقق اللاعب مع نادي الوداد الرياضي الذي لعب ضمن صفوفه البطولة الوطنية المغربية ودوري أبطال أفريقيا، كما حقق مع الهلال السعودي؛ دوري المحترفين السعودي وكأس السوبر السعودي، كما حقق مع نادي الزمالك الدوري المصري الممتاز، كأس مصر، السوبر الإفريقي، السوبر المصري لكن بما لايدع مجالاً للشك أن بن شرقي يمتلك مهارات فنية وموهبة جعلت منه هدفاً لأي نادي يرغب في المنافسة في حصد الألقاب. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد