“ليفربول يواجه برايتون” في الدوري الإنجليزي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

عشاق ومحبى ومتابعى الدوري الإنجليزي وبالأخص نادى ليفربول على موعد مع مباراة جديدة للفريق السبت 25/8/2018، عندما يواجه نادى ليفربول على ملعب الآنفيلد نادى برايتون من أجل البقاء في المنافسة على المراكز المتقدمة من جدول المسابقة والحفاظ على البداية القوية للفريق هذا الموسم واستمرار الفوز بالمباريات.

"ليفربول يواجه برايتون" في الدوري الإنجليزي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة 1 24/8/2018 - 10:48 م

يدخل نادى ليفربول المباراة وهو ملئ بالثقة وذلك إثر فوزه في أول مباراتين له في الدوري مما جعله في المركز الثانى للترتيب وبفارق الأهداف عن مانشستر سيتى ويسعى من أجل الحفاظ على المراكز المتقدمة في الجدول، بينما نادى برايتون يحاول في هذه المباراة إثبات الأفضلية وأنه فريق قادر على قهر الكبار بالدورى، حيث أنه في مباراته الأخيرة بالدوري فاز على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لهدفين.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز:

يحتل نادى ليفربول المركز الـ2 في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، فاز في المباراة الأول على نادى وست هام يونايتد 4-0، وفاز على فريق كريستال بالاس في المباراة الثانية 2-0، بينما يحتل نادى برايتون المركز الـ11 من جدول المسابقة برصيد 3 نقاط، حيث خسر مباراته الأولى أمام واتفورد بنتيجة 0-2، وفاز في مفاجأة الأسبوع الثانى على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2.

اللقاءات التي جمعت الفريقين من قبل:

يذكر أن الفريقين التقيا من قبل في 4 مواجهات كانت أولهم في عام 2011 في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وانتهت المباراة بفوز ليفربول 2-1، وكان ثانى لقاء جمع الفريقين في موسم 2012 في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي في دور الـ16 وحينها فاز ليفربول بنتيجة 6-1.

كما جمع الفريقان الموسم الماضى لقائين في الدوري الإنجليزي الممتاز، ففي مباراة الدور الأول استضاف نادى برايتون على ملعب ويذدين ستاديوم نادى ليفربول وانتهت المباراة بفوز كبير لفريق ليفربول 1-5، وفي مباراة الدور الثاني استضاف نادى ليفربول على ملعب الآنفيلد نادى برايتون وانتهت المباراة بفوز فريق ليفربول أيضاً 4-0.

موعد المباراة والقنوات الناقلة لها:

سيتم بث اللقاء في تمام الساعة الـ4.30 بتوقيت جرينتش على قناة beIN SPORTS HD 2 بالإضافة إلى القنوات الأجنبية الأخرى صاحبة حقوق بث المباريات.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.