ليفربول يواجه انتر ميلان وسالزبورغ يحل ضيفاً على البايرن، مواعيد وتفاصيل مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا

يشهد اليوم 8 مارس مواجهات كروية نارية في مختلف المسابقات الأوروبية المحلية والدولية، تنتظر الجماهير عودة منافسات دوري أبطال أوروبا مساء اليوم بين ليفربول وانتر ميلان من جهة وبايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ من جهة أخرى، ويلعب كل من ليفربول وبايرن ميونخ وانتر ميلان وسالزبورغ مواجهاتهما اليوم في نفس التوقيت “10 مساءً بتوقيت القاهرة”. 

  • بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ: 

يحل سالزبورغ النمساوي ضيفاً على الفريق البافاري مساء اليوم في إياب مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل بهدف لكل فريق في استاد ريد بول بالنمسا، لم يقدم بايرن ميونخ الذي يعاني من كثرة الإصابات الآداء المطلوب وظهر بشكل باهت لكنه يبقى الأكثر حظاً للتأهل اليوم على حساب سالزبورغ نظراً لقلة خبرته في الأدوار الإقصائية من دوري أبطال أوروبا.

تقام مباراة البايرن وسالزبورغ اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، 11 بتوقيت مكة، يستضيف ملعب أليانز ارينا أحداث اللقاء. 

  • ليفربول وانتر ميلان:

يلتقي ليفربول الإنجليزي مساء اليوم بنظيره انتر ميلان الايطالي إياباً ضمن منافسات الدور ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال اوروبا، يسعى رفاق محمد صلاح للمضي قدماً نحو منصات التتويج عبر بوابة الفريق الإيطالي بينما يصبو انتر ميلان لبلوغ مرحلة ربع النهائي هذا الموسم كخطوة في طريق التتويج بالبطولة. 

تقام مباراة انتر ميلان وليفربول مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، تنقل قناة بي ان سبورت الأولى أحداث المباراة. 

ليفربول، انتر ميلان.  بايرن ميونخ، ريد بول سالزبورغ. 
10:00 بتوقيت القاهرة، 11 بتوقيت مكة.  10:00 بتوقيت القاهرة، 11 بتوقيت مكة. 
ملعب انفيلد.  استاد أليانز أرينا. 
بي ان سبورت 1 بي ان سبورت 2

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد