“ليفربول” يقف على حافة الهاوية بعد خسارته الاخيرة

بعد خسارتهفي مباراته الاخيرة امام نادى “باريس سان جيرمان”يقف فريق ليفربول على حافة الهاوية مهددا بالخروج من البطولة الأوروبية ويترقب مصير مبارتى المجموعة القادمتان والذي سيتحدد مصير ليفربول على نتائج هذة المباريات.

"ليفربول" يقف على حافة الهاوية بعد خسارته الاخيرة 1 1/12/2018 - 3:21 ص

وسيلعب نادى “ليفربول” الحتل للمركز السادس في ترتيب المجموعة مع نادى” نابولى “الايطإلى المتصدر للمجموعة والذي سيبذل قصارى جهدة وسيلعب باستماتة ليفوز بالمباراة ليحافظ على صدارته ولذلك ستكون مباراة صعبة على نجوم الريدز المهددين بالخروج من البطولة الأوروبية  حيث انهم مجبرين على الفوز في مباراة “نابولى” وبفارق تهديفى  وانتظار نتيجة مباراة ” باريس سان جيرمان ” مع “النجم الاحمر” الصربى وتمنى خسارة باريس سان جيرمان ثانى المجموعة برصيد 8نقاط.

وكانت مباراة “ليفربول “امام “باريس سان جيرمان” وخسارة “ليفربول” للمباراة السبب وراء وضع الفريق في المأزق الصعب وتهديده بالخروج من البطولة الأوروبية.

وقد انتهت مبارته التي لعبها في باريس على ملعب” حديقة الامراء “بهدفين لصاحب الارض مقابل هدف للفريق الإنجليزي ليصل بذلك عدد المباريات التي خسرها “ليفربول” خارج ارضه إلى ثلاث مباريات.

وافتتحت أهداف المباراة في الدقيقة 13 من الشوط الأول لصالح اصحاب الارض بواسطة الاسبانى “خوان بيرنات” ثم اتبعها نجم النادي الفرنسى “نيمار”بهدف تاكيد التقدم في الدقيقة 37 ليزيد من صعوبة المهمة امام الفريق الإنجليزي الذي احرز هدفه الوحيد في المباراة مع اقتراب نهاية الشوط الأول للمباراة بقدم لاعبه “جيمس ملنر”من ضربة جزاء في الدقيقة 46 لتنتهى المباراة على هذة النتيجة ويقع ليفر بولفي هذة الحفرة المظلمة وينتظر تقرير مصيره على نتائج مباريات المجموعة المتبقية.

ترتيب مجموعة ليفربول:

“نابولى “الايطإلى في المركز الأول برصيد 9 نقاط.

“باريس سان جيرمان” الفرنسي في المركز الثانى برصيد 8 نقاط.

“ليفربول”في المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

“النجم الاحمر “في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.