ليفربول يقسو على توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا بقيادة المصري محمد صلاح

بداية المباراة بين ليفربول وتوتنهام الإنجليزين في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب واندا ميتروبوليتانو في مدريد.

ليفربول يهاجم بقوة منذ بداية المباراة معتمدة على سرعات صلاح وماني، وتمكن الليفر من إحراز الهدف الأول من ضربة جزاء بعد لمسة يد على لاعب توتنهام في الدقيقة الثانية عن طريق المصري محمد صلاح، ولكن توتنهام استحوذ على الكرة بعد عشرة دقائق من المباراة.

هدوء المباراة بعد إحراز الهدف الأول لفريق ليفربول، ولكن توتنهام لم يستسلم وهاجم عن طريق سون بهجمة مرتدة ولم يتمكن من إحراز التعادل، تعتبر القيمة التسويقية لفريق ليفربول أعلى من القيمة التسويقية لفريق توتنهام، ويعتبر محمد صلاح أغلي لاعب على أرض المباراة.

تراجع مستوي ليفربول بعد الهدف الاول، واستحوذ توتنهام بشكل كبير على المباراة ولكن لم يستغل توتنهام الهجمات الخطيرة في إدراك التعادل، صامد دفاع ليفربول بطريقة قوية أمام هجوم توتنهام الذي لم يتمكن من اختراق دفاع الليفر ويعتمد يورجن كلوب على سرعات محمد صلاح وساديو ماني.

انتهى الشوط الإول بهدف لاشئ لصالح ليفربول.

بداية الشوط الثاني بهجوم قوي لتوتنهام على دفاع الليفر بقيادة هاري كين، ولكن الإصابة لها تأثير قوي على مستوي المهاجم هاري كين ولم يقدم المستوي المطلوب منه وكذلك البرازيلي فيرمينو لاعب ليفربول.

هدوء المباراة بشكل تام من قبل الفريقين، ولكن ساديو ماني شن هجمة خطيرة تنتهي بتسديدة قوية لميلنر وبعدها انفراد لصالح محمد صلاح ولم يتمكن من إحراز الهدف الثاني.

إشتعال المباراة من قبل الفريقين بهجمات خطيرة للفريقين، وتمكن اليسون بيكر من إنقاذ أهداف محققة لصالح توتنهام عن طريق الكوري سون والمهاجم هاري كين.

انفجار في نهاية المباراة بوضع الهدف الثاني لصالح الليفر في الدقيقة 87 عن طريق اوريغي.

نهاية المباراة بفوز الليفر 2_0 على فريق توتنهام.

ليفربول بطلا لدوري أبطال اوروبا للمرة السادسة في تاريخيه.