ليفربول يعلن عن القميص الجديد للفريق لموسم 2020-2021

أعلن فريق ليفربول الإنجليزي عن الشكل النهائي لقميص الفريق الأساسي الجديد لموسم 2020-2021، وفي تغريدة عبر الحساب الرسمي للفريق على موقع التواصل الإجتماعي”twitter” نشر النادي عدة صور للقميص الجديد مع ذكر أسباب إختيار هذا الشكل عبر الموقع الرسمي للفريق.

قميص ليفربول الجديد

ويعود سبب إختيار القميص الأحمر الذي يتميز بالياقة على شكل حرف V ذوالمميزة باللونين الأزرق الفاتح والأبيض والذين يزينان أكمام القميص أيضاً  إلى إشارة الفريق إلى قمصان فريق الليفر المنزلية بين العامين 1993 و1996، ومن الجدير بالذكر أن الفريق لطالما استخدم الألوان “الأحمر والأبيض والأزرق المخضر” على مدار تاريخه الطويل وتعتبر من تقاليد النادي.

ليفربول يعلن عن القميص الجديد للفريق لموسم 2020-2021 1 1/8/2020 - 12:05 م
الزي الجديد لليفربول

وبحسب ما ذكر الموقع الرسمي لفريق ليفربول فإن التصميم الجديد هو الأول الذي تصمميه شركة “Nike” الشريك الجديد للنادي وصرح “سكوت مونسون” نائب شركة Nike Football Apparel أن الشركة قد أظهرت أكبر قدر من الإحترام لفريق الريدز من خلال إبراز الهوية الأساسية للفريق والتركيز عليها من خلال التصميم الجديد، واستكمل “مونسون” حديثه مشيراً إلى التصميم الجديد لقميص فريق الريدز “إن ما تراه هو تصميم نظيف وقوي سيتعرف عليه المشجع فوراً أنه يخص ليفربول”.

تم تصميم الخطوط لكي تجسد خصائص ضاحية “أنفيلد” الإنجليزية والمنطقة المحيطة بها حيث تأتي باللون الأبيض في الإطار الخارجي لقمصان اللاعبين.

كما رحب الفريق عبر الحساب الرسمي على موقع “تويتر” بالشريك الجديد “Nike football” بتغريدة كُتب فيها:” مرحباً بك في العائلة”.

وفي حديث لمدافع نادي الريدز “فيرجيل فان ديك” مع الموقع الرسمي للفريق يقول ديك:” لقد كنت جزءاً من عائلة نايكي لفترة والآن تربطني بهم علاقة رائعة” واستكمل حديثه معلقاً على التصميم الجديد حيث وصفه بالإبتكار وأكد على الشكل المميز للقميص الجديد وأن حصول ليفربول على لقب بطل الموسم الجديد سيكون خاصاً مع هذا التصميم المميز.

ومن الجدير بالذكر أن نادي ليفربول قد تم تتويجه الموسم الماضي 2019-2020 بالحصول على لقب “بطل الدوري الإنجليزي” الممتاز بعد حوالي ثلاثين عاماً وقد لاحظ جميع متابعي الوسط الرياضي وخاصة الدوري الإنجليزي التقدم الرائع في آداء فريق ليفربول خلال السنوات الأخيرة لاسيما بعد إنضمام اللاعب المصري الشهير “محمد صلاح” إلى صفوف الفريق بالإضافة إلى مجموعة متميزة من أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي والروح الجديدة التي يتمتع بها الفريق تحت قيادة مديره الفني يورجن كلوب.