ليفربول يعاني من الاصابات 


بعد الاصابة التي تعرض لها محمد صلاح نجم نادي ليفربول وعلى اثرها تم استبعاده لعدم جاهزيته البدنية لخوض  مباراتي المنتخب المصري أمام كينيا وجزر القمر على الترتيب في تصفيات الامم الافريقية 2021 في الكاميرون. 

 ذكرت تقارير صحفية ان اللاعب أندرو روبرتسون قد تعرض للاصابة هو أيضاً في مباراة مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي وسيغيب اللاعب على إثرها لمدة أسبوعين ونصف على الأقل. 

و صرحت صحيفة ليفربول ايكو ان اللاعب الاسكتلندي لم يتواجد مع منتخب بلاده الذي يستعد للمشاركة في تصفيات يورو 2020 منعا لعدم تطور إصابته وبالطبع لاستكمال تلقي العلاج. 

سيلعب نادي ليفربول مباراته القادمة امام نادي كريستال بالاس في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية الفترة الحالية التي تشهد توقف دولي لخوض المباريات الدولية. 

الجدير بالذكر ان ليفربول صاحب المركز الأول في ترتيب جدول الدوري الانجليزي وبفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الثاني وهو ليستر سيتي وبفارق تسعة نقاط كاملة عن مانشستر سيتي حامل اللقاب. 

من المعروف أن روبرتسون مواليد  1994 ينشط في مركز المدافع بدايته في انجلترا كانت مع نادي هال سيتي في 2014 قبل ان ينضم  الى نادي ليفربول في 2017 في صفقة لم يتم الافصاح عن قيمتها ولكن من المرجح أنها كلفت نادي ليفربول حوالي ثمانية مليون جنيه استرليني حتى ينجح في ضم المدافع الشاب لصفوف فريقه.  


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.