ليفربول يضرب تشيلسي في داره في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز

تمكن نادي ليفربول الإنجليزي من التفوق على منافسه تشيلسي أمس في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتمكن الريدز من الفوز على البلوز بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في ملعب ستامفورد بريدج أمس الأحد.

ليفربول يضرب تشيلسي في داره في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 3 21/9/2020 - 1:27 م

والتقى الفريقين في قمة نارية ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، ولعب تشيلسي بعشرة لاعبين فقط بعد طرد المدافع أندرياس كريتنسين في نهاية الشوط الأول، وأكمل البلوز المباراة بعشرة لاعبين فقط. ليفربول يضرب تشيلسي في داره في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 1 21/9/2020 - 1:27 م

كانت مباراة أمس مكتملة على الصعيد الفني من جانب كلا الفريقين، إلا أن اكتمال تشكيلة تشيلسي فنياً لم يمنع ليفربول من هزيمة تشيلسي في دياره.

وسجل هدف اللقاء الأول الدولي السنغالي ساديو مانيه في الدقيقة 50، ووقع مانيه مرة أخرى على الهدف الشخصي الثاني له في الدقيقة الـ 54 من عمر اللقاء بعد أن استغل هفوة دفاعية خطيرة من دفاع تشيلسي، ولم يستطع الحارس الإسباني كيبا التصدي لتسديدة مانيه الصاروخية.ليفربول يضرب تشيلسي في داره في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2 21/9/2020 - 1:27 م

ويحتل ليفربول المركز الرابع في ترتيب الدوري خلف كل من ارسنال وايفرتون وليستر سيتي، بينما تراجع تشيلسي إلى المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي.