ليفربول يسعى لاستعادة الانتصارات والعودة للصدارة أمام بورنموث بالدوري الإنجليزي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق اليوم السبت منافسات الأسبوع السادس والعشرون للدوري الإنجليزي الممتاز، ويستهل اليوم بخمس مباريات في افتتاح مباريات تلك الجولة، ونحن بصدد الحديث عن واحدة من تلك المباريات، هذه المباراة التي تجمع بين ليفربول صاحب الأرض ووصيف متصدر الدوري حالياً أمام ضيفه نادي بورنموث، ويتطلع ليفربول خلال هذه المباراة بالرجوع مجدداً إلى صدارة الدوري الإنجليزي، وذلك بعد أن تهاوى الفريق إلى المركز الثاني بفارق الأهداف لصالح المتصدر حالياً نادي مانشستر سيتي، وكان ليفربول لم يستطع الحفاظ على صدارة البريميرليج بعد تعادله في آخر مبارتين له بالدوري بنفس النتيجة 1-1.

ليفربول يسعى لاستعادة الانتصارات والعودة للصدارة أمام بورنموث بالدوري الإنجليزي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة 1 9/2/2019 - 7:21 ص

تاريخ مباريات الفريقين السابقة:

الفريقين جمع بينهم قبل هذه المباراة 7 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي، حقق خلالها نادي ليفربول الفوز في 5 منها، بينما تحقق الفوز لصالح بورنموث في مباراة واحدة، وتعادل الفريقين في مباراة واحدة، كما لعب الفريقين مباراة خلال بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وانتهت بفوز ليفربول، وتقابل الفريقين أيضاً في مباراة ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وأنهاها ليفربول أيضاً بالفوز لصالحه.

وكانت آخر مباراة جمعت بين الفريقين خلال لقاء الدور الأول والتي انتهت بفوز ليفربول بأربعة أهداف دون مقابل، وشهدت تألق للنجم المصري محمد صلاح الذي أحرز ثلاثة أهداف منهم.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

تقام المباراة على ملعب آنفيلد بمدينة ليفربول الإنجليزية، وتبث في تمام الساعة الـ6.00 مساءً بتوقيت السعودية، الساعة الـ5.00 بتوقيت مصر (الساعة الـ3.00 بتوقيت جرينتش)، وتنقل عبر قناة beIN SPORTS HD 2، بالإضافة إلى القنوات الأجنبية الأخرى.