“ليفربول” يسحق “نيوكاسل” بأربعة أهداف و”توتنهام” يكتسح “بورنموث” بخمسة أهداف

نتئج مذهلة حققها بالأمس فريقى ليفربول وتوتنهام حيث لعبا مبارياتهما بالأمس في اطار الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي وانهت لقاءات الفريقين بسحق فريق ليفربول لنيوكاسل باربعة أهداف كان أحدها من نصيب الفرعون المصري محمد صلاح من ضربة جزاء ليرفع رصيده ل 12 هدف  فيما استطاع توتنهام سحق بورنموث بخمسة أهداف نظيفة.

وبهذة النتائج يرتفع رصيد نادى محمد صلاح إلى 51 نقطة ويحظى بصدارة البرميير لييج بينما يأتى توتنهام ثانيا في ترتيب القائمة برصيد 45 نقطة بعد خماسيته الجميلة في مرمى بورنموث بينما تراجع ترتيب مانشستر سيتى إلى المركز الثالث ومعه 44 نقطة بعد خسارته في مباراته أمام ليستر سيتى بنتيجة بهدفين مقابل هدف وهذة هى ثانى هزيمة على التوإلى للفريق.

وفاز تشيلسى على واتفورد في لقائهما أمس بهدفين مقابل هدف ذلك الفوز الذي وضع تشيلسي في المركز الرابع برصيد 40 نقطة  وجاء تعادل الارسنال مع برايتون بهدف لكل منهما ليضع الارسنال في المقعد الخامس برصيد 38 نقطة.

ومن أهم أخبار الدوري الإنجليزي ما ذكرته صحيفة صن الانجليزية عن احتمال ايقاف محمد صلاح لاعب ليفربول لخداعه حكم المباراة جراهام سكوت  من أجل الحصول على ضربة الجزاء التي أحرز منها هدفه الوحيد في المباراة  وأن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم سوف يحقق في تلك المخالفة وسيتناقش فيها مع حكم المباراة ليثبت صحة هذا الادعاء من عدمه.

والجدير بالذكر أن الاتحاد الإنجليزي يعاقب اللاعب على هذة المخالفة بايقافه لمدة مبارتين تللك هى العقوبة التي ستوقع على الفرعون المصري في حال ثبوت واقعة الخداع.