ليفربول يدك شباك برايتون الانجليزي بخمسة أهداف بمشاركة محمد صلاح

حقق نادي ليفربول الانجليزي فوزا مهما للغاية على فريق برايتون الإنجليزي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في اطار الجولة الخامسة عشر من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز.

ليفربول يفوز على برايتون بخمسة أهداف مقابل هدف

دخل نادي ليفربول المباراة وعينيه على الثلاثة نقاط من أجل التواجد في المربع الذهبي في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وكان للجماهير ما أرادوا حيث استطاع الفريق من تقديم مباراة كرة قدم رائعة للغاية مزينة بخمسة أهداف رائعة.

تشكيلة مباراة ليفربول وبرايتون

تشكيلة مباراة ليفربول وبرايتون

بدأت المباراة بسيطرة كبيرة من جانب لاعبي نادي ليفربول حيث استطاع اللاعب الألماني ايمري كان من احراز الهدف الأول من كرة رأسة في الدقيقة 30 قبل أن يضيف زميله فيرمينيو الهدف الثاني إلى ليفربول من عرضية رائعة من جانب البرازيلى كوتيهو لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين للضيوف.

في الشوط الثاني تمكن اللاعب محمد صلاح من اختراف دفاعات نادي برايتون ومرر كرة رائعة للغاية للبرازيلي فيرمينو الذي سجل الهدف الثالث لليفربول معلنا عن تقدم ليفربول بثلاثية نظيفة.

وسجل اللاعب موراي هدف من ركلة جزاء لفريق برايتون يقلص الفارق بين الفريقين في الدقيقة 51 قبل أن يسجل كوتينهو هدفين في الدقيقة 87 و89 من زمن المباراة ليعلن عن فوز ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدف.

بهذا الفوز رفع نادي ليفربول رصيده 29 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة وحيدة عن ارسنال الذي لديه مباراة قمة مساء اليوم أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في قمة مباريات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.