“ليفربول” يحلق في صدارة الدوري الإنجليزى بخماسية في مرمى “أرسنال” (تعرف على أرقام ليفربول في 2018)

حقق فريق ليفربول الإنجليزى فوزاً كاسحاً على فريق أرسنال بنتيجة ثقيلة للغاية (5-1)، في إطار مباريات الجولة رقم 20 من مباريات الدوري الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، ليحلق ليفربول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وحيدًا، بدون منافس، بعدما وصل الفارق بين ليفربول وأقرب ملاحقيه توتنهام إلى تسع نقاط بعد هزيمة توتنهام المفاجأة اليوم أمام وولفرهامبتون بـثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

"ليفربول" يحلق في صدارة الدوري الإنجليزى بخماسية في مرمى "أرسنال" (تعرف على أرقام ليفربول في 2018) 4 29/12/2018 - 11:46 م

أحرز أهداف ليفربول.. محمد صلاح وساديو ماني فيما سجل روبيرتو فيرمينو ثلاثة أهداف.

"ليفربول" يحلق في صدارة الدوري الإنجليزى بخماسية في مرمى "أرسنال" (تعرف على أرقام ليفربول في 2018) 1 29/12/2018 - 11:46 م
ليفربول يكتسح أرسنال 5-1

وبعد فوز ليفربول في اَخر مباريات الفريق في عامــ2018 نستعرض عليكم من خلال النقاط التالية أهم الأرقام التي حققها الريدز…

🔴فيرمينو سجل 6 أهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم قبل صافرة بداية مباراة أرسنال لكنه لم يسجل أي منها في ملعب آنفيلد ولم يسجل على هذا الملعب محليًا منذ أبريل الماضي، ويصبح لديه 9 أهداف.
 
🔴مايتلاند نيلس هدفه هو الهدف الثامن الذي يسكن شباك الريدز هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.
 
🔴فيرمينو وصل لرقم جديد في مسيرته مع ليفربول حيث وصل عدد أهدافه في مرمى أرسنال إلى 8 أهداف، فقط روبي فاولر سجل أكثر من فيرمينو (9 أهداف).
 
🔴الريدز فوزهم اليوم يعني أن كتيبة يورجن كلوب نجحت في تحقيق 2.38 نقطة في كل مباراة خاضها الفريق في عام 2018 ضمن فعاليات بطولتي الدوري الإنجليزي وهو الرقم الأفضل في تاريخ النادي.
 
🔴الفوز على أرسنال الليلة وصلت بليفربول إلى عدد 31 مباراة بلا هزيمة في الدوري الإنجليزي على ملعب آنفيلد حيث تعود الهزيمة الأخيرة للريدز في معقلهم إلى أبريل 2017 ليلة الخسارة أمام كريستال بالاس.
"ليفربول" يحلق في صدارة الدوري الإنجليزى بخماسية في مرمى "أرسنال" (تعرف على أرقام ليفربول في 2018) 2 29/12/2018 - 11:46 م
فيرمينيو عاد للتهديف وسجل هاتريك
 
🔴ليفربول يملك مسيرة خالية من الهزائم بعد مرور 20 جولة من عمر الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ 30 عامًا.
 
🔴صلاح هذه المباراة هي العاشرة التي تشهد تسجيله هدفًا وصناعته لهدف آخر في مباراة واحدة منذ بداية الموسم الماضي للدوري الإنجليزي – فقط نيمار (11) هو من يتفوق على صلاح في الدوريات الخمسة الكبرى.
 
🔴صلاح الذي أنهى عام 2018 بـ28 هدفًا في 35 مباراة في الدوري الإنجليزي يحتل المركز الأول في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفًا وبالتساوي مع كل من هاري كين وبيير إيمريك أوباميانج.
 
🔴خسارة كتيبة كلوب أمام باريس سان جيرمان في نهاية شهر نوفمير الماضي كان الرد عليها سريعًا بالفوز في 8 مباريات خلال شهر ديسمبر.
 
🔴الفوز في ثماني مباريات متتالية: إيفرتون وبورنموث ونابولي ومانشستر يونايتد ووولفرهامبتون ونيوكاسل وأرسنال.
 
🔴تسع نقاط هذا هو فارق النقاط حاليًا بين ليفربول وأقرب منافسيه بعد تحقيق الفوز مساء السبت.
 
🔴الفوز الليلة على أرسنال للمرة الثالثة على التوالي في زيارة أرسنال لملعب آنفيلد.
"ليفربول" يحلق في صدارة الدوري الإنجليزى بخماسية في مرمى "أرسنال" (تعرف على أرقام ليفربول في 2018) 3 29/12/2018 - 11:46 م
صلاح يواصل تربعه على عرش هدافي الدوري الإنجليزى بــ13 هدف