ليفربول يحصل على موافقة لتواجد جماهيره الخاصة والشرطة تحذر من التجمع

استطاع فريق ليفربول بعد غياب دام 30 عام عن كأس الدوري الإنجليزي الحصول عليه تحت قيادة المدرب الألماني “يورجن كلوب” والذي استطاع حسم هذا اللقب بعد خسارة مانشستر سيتي أمام تشيلسي في الجولة 31.

رسالة تحذيرية من شرطة ميرسيسايد لجماهير ليفربول

وقد حصل الفريق الإنجليزي على تصريح رسمي من مقاطعة الميرسيسايد من أجل تواجد الجماهير الخاصة بـ ليفربول وهم عائلات لاعبي كرة القدم في فريق ليفربول، وتواجدهم في مباراة ليفربول وتشيلسي المقامة اليوم بتاريخ 22 يوليو 2020 والتي سيتم فيها تتويج فريق ليفربول والحصول على الميداليات والكأس الغائبة عن الفريق منذ 30 عام.

الا ان الشرطة حذرت تحذير شديد بعدم تجمع الجماهير الخاصة بالفريق الإنجليزي عند ساحة ملعب انفيلد -ملعب فريق ليفربول- للاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا العام، لما قد يؤثر على ازدياد عدد مصابين كورونا في بسبب اختلاط الجماهير.

بديلاً عن ذلك فقد طالب رئيس شرطة مقاطعة ميرسيسايد بمشاهدة احتفال اللقب الغائب من المنزل بدلاً من حدوث تجمعات كبيرة قد تؤثر سلباً فيما بعد، وأشار رئيس شرطة مقاطعة ميرسيسايد بأنه يوجد عقوبات صارمة على من يخالف تلك الأمور وانهم مستعدين أتم الاستعداد لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

جدير بالذكر أن ليفربول لن يستطيع الوصول ل 100 نقطة بعد هزيمته امام ارسنال علماً بأن هذا الرقم لم يستطيع اي فريق في الدوري الإنجليزي الوصول اليه الا فريق مانشستر سيتي وأن لديه فرصة كبيرة للوصول ل 99 نقطة في الدوري الانجليزي الممتاز والفريق حالياً يمتلك 93 نقطة في جدول الدوري.