ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح

كشف توني كوتي مهاجم إيفرتون السابق والمحلل بشبكة “سكاي سبورتس” الآنجليزية عن المبلغ الذي وضعة نادي ليفربول مقابل الموفقة على رحيل اللاعب محمد صلاح خلال الآنتقالات الصيفية القادمة، وفي تصريحات لتوني كوتي عبر صحيفة “ديلي ستار” البريطانية بإن نادي ليفربول سيطلب الحصول على 150 مليون جنية إسترليني على الأقل عند موافقتة على رحيل اللأعب محمد صلاح عند حصولة على بطاقة خضراء من جانب يوجن كلوب المدرير الفني للفريق.

ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح 1 19/3/2018 - 10:39 م

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح 2018

وأضاف أيضاً بإن اللأعب “كوتينيو” رحل من ليفربول إلي برشلونة الإسباني مقابل 146 مليون جنية إسترليني وأعتقد بإن ليفربول سيطلب مبلغ مماثلاً في حال بيع اللأعب محمد صلاح.

ريال مدريد يريد محمد صلاح

وفقاً لتقارير صحيفة إسبانية مؤخراً عن رغبة في شراء محمد صلاح في الآنتقالات الصيفية المقبلة لتعويض رحيل الجناح جارث بيل الذي لم يظهر بمستواة المعتاد مع الفريق في الموسم الحالي.

صورة ذات صلة

محمد صلاح سجل سوبر هاتريك في فوز فريقة على علي واتفورد بخماسية نظيفة ضمن منافسات الأسبوع 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وأستطاع إن يرفع رصيدة من الأهداف إلي 28 هدف ليتصدر قائمة هدافي الدوري الآنجليزي بفارق 4 أهداف على هاري كين لاعب فريق توتنهام

وجدير بالذكر بإن فريق ليفربول في المركز الثالث من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، ويسبقة نادي مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني بفارق نقطتين ويمتلك مباراة مؤجلة أمام نادي وستهام يونايتد.