ليفربول يحدد الراحلين عن الفريق في الميركاتو الصيفي

أستغل الألماني”يورجن كلوب” المدير الفني لنادي ليفربول الأنجليزي بطل أوروبا فترة التوقف بسبب فيروس كورونا المستجد ليحدد أسماء الراحلين عن الريدز في المركاتو الصيفي كما ذكرت صحيفة “ديلي ميرور”.

ليفربول يحدد الراحلين عن الفريق في الميركاتو الصيفي 1 13/4/2020 - 4:29 م

ويعد أول الراحلين عن الفريق هو الحارس الأسباني” أدريان كاستيو “المنضم للفريق الأنجليزي بداية الموسم ويسعي المدرب الألماني للتخلص من اللاعب بعد عدد من الأخطاء الفادحة في الفترة الأخيرة قبل توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد، وأصرار “يورجن كلوب” على أعطاء فرصة للحراس الشباب مثل “لوريس كاريوس ” المعار ورغبة أدريان في اللعب بشكل أساسي.

ويعد وصيف كأس العالم بروسيا 2018 مع منتخب بلاده ” ديان لوفرين ” ثاني أقرب الراحلين عن الفريق بسبب عدم المشاركة بشكل أساسي حيث لعب مع الفريق هذا الموسم 9 مبارايات فقط في الدوري الأنجليزي الممتاز، وتهتم العديد من الأندية الألمانية والإيطالية وعلي رأسها نادي العاصمة الإيطالية العملاق “روما”.

ويعد السويسري “شيردان شاكيري” أبرز الراحلين بقوة بسبب عدم المشاركة وكثرة إصابات اللاعب هذا الموسم، وعدم تجديد عقد اللاعب مع الفريق، والجدير بالذكر أن اللاعب شارك في 6 مباريات فقط مع الفريق هذا الموسم.

ويعد” كلاين” اقرب للرحيل من أي وقت مضى حيث لم يشارك في أي مباراة في هذا الموسم مع الفريق، وفي ظل عدم رغبة المدرب الألماني بأستمراره.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.