ليفربول يعادل رقم مانشستر يونايتد التاريخي بعد تتويجه بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية للمرة التاسعة

نادي ليفربول بات من المحترفين، وذلك لحصده لقب بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للمرة التاسعة، وأصبح محط أنظار محبي كرة القدم الإنجليزية في جميع أنحاء العالم، وقد كان هذا الفوز الرائع صعبا جداً على الريدز ضد نظيره تشيلسي يوم الأحد بركلات الترجيح التي طالت كثيراوكانت نتيجتها فوز الريدز ب:11-10 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بتعادل سلبي، في ملعب ويمبلي، “نهائي كأس كاراباو 2021-2022.

ليفربول يعادل رقم مانشستر يونايتد التاريخي بعد تتويجه بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية للمرة التاسعة 8 28/2/2022 - 8:21 م

ليفربول يحتل الصدارة بلقبه التاسع الجديد

بقيادة المدرب الألماني كلوب، حاز نادي الريدز على اللقب التاسع في تاريخه لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وقد تفوق بهذا الّإنتصار الجديد على مانشيستر سيتي الوصيف بثمنية ألقاب، وحقق درجة لتعادل مع يونايتد في قائمة النوادي الإنجليزية المهيمنة على أكبر عدد من الألقاب والتتويجات في تاريخها وقد جاءت هذه القائمة كالتالي:

مانشيستر يونايتد 66 لقب، وكأس رابطة المحترفين كن الأخير.

ليفربول 66 تتويج، وآخر بطولة كانت يوم الأحد 27 فبراير 2022.

نادي أرسنال 48 لقب، كان الأخير في عام2020 (كأس الإتحاد الإنجليزي والرابطة).

تشيلسي 34 بطولة، آخرها تتويج مونديل النوادي للنسخة الأخيرة.

نادي مانشستر سيتي 28 بطولة، آخرها بطولة الدوري الإنجليزي في نسخته الأخيرة.

ضربات الترجيح تمنح ليفربول رقما قياسيا جديدا في كأس الرابطة

لقد جرت يوم الأحد 27 فبراير 2022، عدة مباريات في العديد من الملاعب المختلفة حول العالم، وقد جاء كل التركيز والأهمية على مباريات الدوريات الأوروبية الأساسية، والتي كانت مليئة بالعديد من الأهداف الحاسمة والبطولية، وكانت أهداف مباريات الأحد في الملاعب حول العالم على النحو التالي:

أهداف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

Liverpool 0 – 0 Chelsea:  “فوز ليفربول بركلات الترجيح 11-10”.

حاز نادي ليفربول الإنجليزي المحترف، الذي يلعب في صفوفه النجم المصري “محمد صلاح”، على لقب كأس الدوري الإنجليزي ضد غريمه تشيلسي بركلات الترجيح، بـ11-10، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي في التعادل السلبي، في المواجهة التي جرت بينهما مساء الأحد على ملعب ويمبلي في نهائي كأس كاراباو للموسم الحالي 2021-2022.

ليفربول يعادل رقم مانشستر يونايتد التاريخي بعد تتويجه بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية للمرة التاسعة 1 28/2/2022 - 8:21 م

أهداف مباريات الدوري الإسباني: برشلونة يواصل التألق

برشلونة 4-0 أتليتيك بلباو:

لازال نادي برشلونة الإسباني مواصلا نهضته محققا فوزا جديدا على نظيره أتلتيك بيلباو 4-0، في المواجهة التي شملت الفريقين، مساء الأحد في كامب نو للدور 26 من الدوري الإسباني.

أحرزت برشلونة هدفها الأول في الدقيقة 37 عن طريق هداف برشلونة الجديد بيير إيمريك أوباميانج نتيجة تسلسل عبقري أمام مرمى المنافس.

ليفربول يعادل رقم مانشستر يونايتد التاريخي بعد تتويجه بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية للمرة التاسعة 2 28/2/2022 - 8:21 م

وفي الشوط الثاني سجل البديل الفرنسي عثمان ديمبيلي الهدف الثاني في الدقيقة 73 بتسديدة رائعة من زاوية صعبة تدخل مرمى بلباو، وفي الدقيقة 90 سجل البديل الهولندي لوك دي وونج الهدف الثالث للكتالونيين بضربة رأس مميزة، وفي الدقيقة 93، أنهى البديل ممفيس ديباي الرباعي وأنهى المباراة بفوز برشلونة 4-0.

إشبيلية 2-1 ريال بيتيس: 

حقق نادي إشبيلية في ديربي الأندلسي فوزا رائعا على ضيفه ريال بيتيس بنتيجة 2-1، في المواجهة التي جمعتهم مساء الأحد، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، للدور ال26 من الدوري الإسباني Liga لموسم 2021-2022.

وأحرز صانع الألعاب الكرواتي إيفان راكيتيتش الهدف الأول لإشبيلية في الدقيقة 24 من ركلة جزاء، وسجل المهاجم المغربي منير الحدادي الهدف الثاني في الدقيقة 30 بعد تمريرة من الحارس ياسين بونو.

وقلص سيرجيو كاناليس نتيجة ريال بيتيس بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة الرابعة بدلا من إضاعة المباراة.

ليفربول يعادل رقم مانشستر يونايتد التاريخي بعد تتويجه بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية للمرة التاسعة 3 28/2/2022 - 8:21 م

أهداف مباريات الدوري الإيطالي

لاتسيو 1-2 نابولي:

وتغلب نابولي على لاتسيو 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب “أولمبيكو” بالعاصمة الإيطالية روما، في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

وجاء هدفي نابولي عن طريق لورنزو إنسيني وفابيان رويز في الدقيقتين 62 و 94 من المباراة في واحدة من أكثر المباريات إثارة في الدوري الإيطالي، فيما سجل بيدرو رودريغيز هدف لاتسيو الوحيد في الدقيقة 88.

ليفربول يعادل رقم مانشستر يونايتد التاريخي بعد تتويجه بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية للمرة التاسعة 4 28/2/2022 - 8:21 م

سبيزيا 0-1 روما:

حقق فريق روما انتصارا مثيرا على مضيفه سبيتسيا بهدف نظيف ، في اللقاء الذي جمعهم مساء الأحد على ملعب “ألبرتو بيكو”، للدور السابع والعشرين من الدوري الإيطالي “كالتشيو” الموسم الحالي 2021-2022.

وسجل روما هدف الفوز في المباراة من قبل المهاجم الإنجليزي تامي أبراهام في الدقيقة التاسعة بدلا من ركلة جزاء سجلها الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو “حكم الفيديو المساعد” وسط اعتراضات كبيرة من لاعبي سبيتسيا.

ليفربول يعادل رقم مانشستر يونايتد التاريخي بعد تتويجه بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية للمرة التاسعة 5 28/2/2022 - 8:21 م

أهداف مباريات الدورى الإنجليزي

وست هام 1 – 0 ولفرهامبتون

لقد كان فوز وست هام يونايتد جد صعب على منافسه ولفرهامبتون، بنتيجة 1-0، مساء أمس الأحد على ملعب لندن، للدور 27 من الدوري الإنجليزي المحترف لكرة القدم الموسم الحالي.

وحقق هذا الهدف الوحيد ضد ولفرهامبتون، النجم توماس سوتشيتش في الدقيقة 59 ليقود فريقه للفوز بثلاث نقاط ثمينة.

ليفربول يعادل رقم مانشستر يونايتد التاريخي بعد تتويجه بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية للمرة التاسعة 6 28/2/2022 - 8:21 م

أهداف مباريات الدوري الألمانى: التعادل السلبي

اوغسبورغ 1 – 1 بوروسيا دورتموند

سقط المنتخب الألماني ضد بوروسيا دورتموند في فخ التعادل السلبي 1-1 مع مضيفه أوغسبورغ خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “إمبلس أرينا” للدور الـ24 من مسابقة الدوري الألماني.

ليفربول يعادل رقم مانشستر يونايتد التاريخي بعد تتويجه بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية للمرة التاسعة 7 28/2/2022 - 8:21 م

وجاء الهدف الأول عن طريق البلجيكي ثورجان هازارد في الدقيقة 35، وتعادل سارن بازي في الدقيقة 78 ليتحصل كل منهما على نقطة في المباراة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.